رياضة

مدير المنتخب: مصطفى محمد لاعب مهم لـ«الفراعنة».. ونعاني في مركز الهجوم

24-9-2021 | 22:54
مدير المنتخب مصطفى محمد لاعب مهم لـ;الفراعنة; ونعاني في مركز الهجوممصطفى محمد
Advertisements
أحمد ناجي

أكد وائل جمعة مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم أنه تواصل مع مصطفى محمد مهاجم الفراعنة وجالاتا سراي وتحدث معه حول كل الأمور.

وأضاف «جمعة» في تصريحات لفضائية «أون تايم سبورت»: «مصطفى محمد لاعب مهم للمنتخب، هذا المركز توجد به معاناة لعدم وجود مهاجمين كثر في الدوري المحلي».

وحدد الجهاز الفني للمنتخب المصري يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.
 
ومن المقرر أن ينطلق معسكر المنتخب المصري يوم 28 سبتمبر لخوض مباراة ودية يوم 30 سبتمبر، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر، ليستمر المعسكر حتى خوض مواجهتي ليبيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أتم اتفاقه مع الاتحاد الليبيري على إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 30 سبتمبر الحالي وحدد لها التاسعة مساءً في إستاد الجيش ببرج العرب المقرر أن يشهد أيضًا مباراة ليبيا.
 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قرر إقامة مباراة مصر وليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في التاسعة مساء يوم 8 أكتوبر المقبل، كما قرر إقامة مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة في بني غازي في التاسعة مساءً (الثامنة في ليبيا) يوم 11 أكتوبر.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة