رياضة

سيميوني يراوغ في تحليل تراجع مستوى جريزمان

24-9-2021 | 19:32
سيميوني
وكالات الأنباء

راوغ الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، وسائل الإعلام عند سؤاله بصورة مباشرة عن مستوى لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان.

وشملت إجابته جميع لاعبي فريقه، حيث قال سيميوني إنه ينتظر المزيد منهم جميعا.

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أن ديبورتيفو ألافيس "قدم أداء جيدا للغاية في جميع مبارياته" رغم خسارتها جميعا.

ويستضيف ديبورتيفو ألافيس مساء السبت أتلتيكو مدريد في ملعب (مينديزوروزا) لحساب منافسات الجولة السابعة من الليجا.

ولم يخسر أتلتيكو مدريد أي مباراة في حملة دفاعه عن لقب الليجا، ورغم ذلك بدأ الموسم بصورة غير جيدة، إذ لم يُقنع جمهوره بأدائه بعد، ولم يقدم المنتظر منه ولم يتمكن بعد من مساعدة جريزمان في استعادة نسخته الأفضل.

وعقد "التشولو" اليوم الجمعة مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة ألافيس، وسُئل عن مستوى جريزمان، الذي لم يسجل أو يمرر أي كرة حاسمة إلى الآن.

وأجاب: "أنتظر دوما المزيد من جميع اللاعبين، على غرار أنهم ينتظرون منا المزيد كجهاز فني، فهذه أفضل طريقة للتطور والسعي نحو المستقبل".

وتُعد هذه خامس مباراة يخوضها "الروخيبلانكوس" في أسبوعين، ولا تزال تنتظره مباراتان ليصل إلى 7 لقاءات في 21 يوما.

وعلق المدرب الأرجنتيني على ضغط المباريات قائلا: "كما هو الحال دائما، ليس لدينا أعذار لتفسير شيء لا يمكننا التحكم فيه لأنه من اختصاص هيئة أخرى".

وأردف: "ما ينبغي علينا فعله فقط هو اللعب وتشكيل فريق لخوض المنافسات القائمة والاهتمام بمباراة ألافيس، فهي ما نركز عليه الآن".

وسيغيب عن مباراة ألافيس توماس ليمار بداعي الإصابة وجواو فيليكس بداعي الإيقاف، وذلك بعد رفض اليوم الجمعة الاستئناف المقدم من أتلتيكو مدريد أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني لكرة القدم ضد عقوبة إيقاف البرتغالي لمباراتين الصادرة عن لجنة المنافسة بعد طرده من مباراة أثلتيك بلباو الماضية.

وعلق سيميوني على هذا الأمر فقال: "لا بديل أمامنا سوى قبول قرار الحكم وتحمل مسؤولية ما نفعله والتفكير في المباراة القادمة ومواصلة تحسين وضعنا ونحن نعمل بالفعل على تحسينه".

وبسؤاله عن أفضل طريقة لتعويض الوقت الضائع في المباريات فقال المدرب الأرجنتيني: "لست أنا المعني بإيجاد هذا النوع من الحلول".

وتابع: "يجب أن تجد الحلول هيئات أخرى تختص بهذا الأمر، علينا فقط تنفيذ ما يسمحون لنا به".

وأوضح: "الحكام موجودون للتعامل مع الأمر كما يتعاملون معه في الوقت الراهن، اليوم يضيفون 10 و9 و8 و6 و5 دقائق وقتا بدل ضائع ويبدو لي الأكثر صوابا وعدلا للجميع".

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة