أخبار

تفاصيل زيارة وفد التنسيقية لمشروعات تنموية بالفيوم بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي

24-9-2021 | 17:43
تفاصيل زيارة وفد التنسيقية لمشروعات تنموية بالفيوم بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي وفد التنسيقة خلال زيارته للفيوم
Advertisements
أحمد سعيد حسانين

زار وفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، محافظة الفيوم، برفقة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، حيث كان في استقبالهم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم.

وضم وفد التنسيقية، النائب أحمد فتحي عضو مجلس النواب عن التنسيقية، وكريم الكناني وشيرين فتحي ومحمد طه الحوشي وعمر مرزيان وحسن حجاب أعضاء اللجان النوعية بالتنسيقية.

وتفقد الوفد إحدى مدارس التعليم المجتمعي لمؤسسة مصر الخير، بحضور الدكتورة أمل مبدى رئيس قطاع تنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، والدكتور صابر حسن رئيس قطاع التعليم بمؤسسة مصر الخير، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وحرصت وزيرة التضامن ووفد التنسيقية، على تفقد فصول المدرسة وإجراء حوار مع القائمين عليها والأطفال الملتحقين بها، والاطلاع على أساليب الدراسة المتبعة للأطفال في تلك المدارس.

كما تفقد الوفد إحدى عيادات مشروع  "2 كفاية"، للاستماع إلى بعض تجارب السيدات بالمحافظة، والدور الذي يقمن به في توعية الآخرين بأهمية تنظيم الأسرة، وذلك من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية.

وشارك الوفد في احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية  "تتلف في حرير" بمحافظة الفيوم، بمشاركة المحافظ ومحمد مختار مدير الاتصال المؤسسي والمتحدث الرسمي باسم صندوق "تحيا مصر".

واختتم وفد التنسيقية الجولة، بحضور فعالية تدشين قافلة التمكين الاقتصادي، التي ينظمها برنامج فرصة، وتسليم عدد من المشروعات للمواطنين.


وفد التنسيقة خلال زيارته للفيوموفد التنسيقة خلال زيارته للفيوم

وفد التنسيقة خلال زيارته للفيوموفد التنسيقة خلال زيارته للفيوم

وفد التنسيقة خلال زيارته للفيوموفد التنسيقة خلال زيارته للفيوم
اقرأ أيضًا:
Advertisements

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة