رياضة

ميسي يغيب عن سان جيرمان في مواجهة مونبيلييه

24-9-2021 | 15:14
ميسي
Advertisements
الألمانية

يغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، للمباراة الثانية على التوالي، مع اقتراب مباراة الفريق المنتظرة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وغاب ميسي عن المباراة التي فاز بها سان جيرمان بصعوبة 2 / 1 على ميتز بسبب إصابة في الركبة.

يذكر أن الفوز بمباراة ميتز جعل سان جيرمان يحقق العلامة كاملة حتى الآن بالفوز بكافة مبارياته في الدوري. ويتوقع أن يواصل الفريق سلسلة انتصاراته عندما يحل فريق مونبيلييه ضيفا على سان جيرمان بعد غد الأحد، رغم أن ميسي لن يكون متاحا لخوض اللقاء.

وسيكون من الصعب على سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل التغلب على مانشستر سيتي، الذي فاز عليه 4 / 1 في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. وفي تحديث طبي صدر اليوم الجمعة، ذكر سان جيرمان :"بدأ ميسي الركض مرة أخرى اليوم، بما يتماشى مع بروتوكول علاجه".

وأضاف النادي انه سيتم إعادة تقييم وضع اللاعب يوم الأحد، مما يعني أن الشكوك تبقى قائمة بشأن احتمالية لقاء جوسيب جوارديولا، مدربه السابق في فريق برشلونة.

وتعادل سان جيرمان 1/1 مع كلوب بروج البلجيكي في مباراته الافتتاحية بالمجموعة الأولى، فيما تغلب مانشستر سيتي على لايبزج 6 / 3. ولعب ميسي ثلاث مباريات فقط مع سان جيرمان منذ رحيله المفاجئ عن برشلونة، وحتى الآن لم يسجل أية أهداف.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة