رياضة

أخبار الأهلي.. موسيماني يستقر على ميكيسوني لخلافة الشحات

24-9-2021 | 01:53
أخبار الأهلي موسيماني يستقر على ميكيسوني لخلافة الشحاتميكيسوني
Advertisements
أحمد عبدالحميد

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، علي قيادة الموزمبيقي لويس ميكيسوني للجناح الأيمن الهجومي في مباراة الفريق أمام إنبي في دوري الـ16 من كأس مصر ، والتى ستقام السبت المقبل بالإسكندرية. 


جاء ذلك بعد إصابة حسين الشحات بالعضلة الضامة خلال مران الفريق أمس الخميس، وقد خضع اللاعب لأشعة لتحديد حجم الإصابة ومدة الغياب، ومن المتوقع غيابه عن مباراة الفريق البترولي بالكأس ، ويجيد ميكيسوني اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر أيضا ، إلا أن الجهاز الفني يفضل تواجده في مركز حسين الشحات بعد إصابته على أن يقوم بالاختيار ما بين محمود كهربا وطاهر محمد طاهر لقيادة الجبهة اليسرى.


وأغلق الجهاز الفني للأهلي ملف مباراة السوبر المحلي أمام طلائع الجيش التى أقيمت مساء الثلاثاء الماضى، وطالب موسيماني المدير الفني للأهلي لاعبي الفريق بإغلاق ملف السوبر بكل أحداثه من إيجابيات وسلبيات، وبدأ التركيز في مباراة إنبي بكأس مصر والتى يتطلع المارد الأحمر للفوز فيها من أجل مواصلة المشوار نحو الحفاظ على لقب كأس مصر.


ويختتم الفريق ، مرانه الرئيسي اليوم استعدادا لمباراة إنبي بدور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتى ستقام السبت المقبل بالإسكندرية.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة