رياضة

أخبار الأهلي| هل يكون المدرب العام المحلي طريق الرحيل لموسيماني؟

24-9-2021 | 01:05
موسيمانى
Advertisements
أحمد عبدالحميد

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على ضرورة تواجد مدرب عام مصري، فى الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، خاصة بعد خسارة الفريق بطولة السوبر المصري لصالح طلائع الجيش.

وهو الأمر الذي أعاد فتح ملف بديل لكيفين جونسون المدرب العام السابق للمارد الأحمر الذي رحل لتلقيه عرضاً تدريبياً ببلاده، ورغبته في العودة للعمل كمدير فني. 


وكان موسيماني قد رفض فكرة وجود مدرب مصري في جهازه الفني في منصب المدرب العام، مفضلاً عدم إدخال عنصر آخر في الجهاز المعاون ، إلا أن خسارة السوبر غيرت وجهة نظر مجلس الإدارة  التي قد وافقت في وقت سابق على تنفيذ رغبة المدير الفني .


وتم استعراض عدد من الأسماء خلال الساعات الماضية لللتواجد في هذا المنصب من بينها عماد النحاس المدير الفنى للمقاولون العرب، وأحمد كشرى  المدير الفنى السابق للإنتاج الحربى ومحمد عظيمة  المدير الفنى السابق لمصر للمقاصة ومحمد يوسف المدير الفنى السابق للبنك الأهلى، ورضا شحاتة المدير الفنى الحالى للجونة.


ويحظى شحاتة بثقة كبيرة من الإدارة خاصة وأن فريق الجونة حقق تحت إدارته نتائج مميزة وظهر بمستوي نال عليه الإشادة .


تأتي تلك الخطوة في ظل العلاقة المتوترة الحالية بين الإدارة وموسيماني تحسباً لرحيله عن الفريق حال تعثره أمام إنبي في مباراة الكأس، ليتم الاستعانة بالمدرب العام المحلي لحين التعاقد مع مدرب أجنبي وهو ما حدث في أكثر من مناسبة سابقة في المارد الأحمر.


ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إنبي، المقرر لها في الثامنة من مساء السبت المقبل، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والتي ستقام على ستاد الإسكندرية.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة