رياضة

سولسكاير عن مستوى سانشو وفان دي بيك: يفتقدان للجودة

23-9-2021 | 22:39
سانشو
وكالات الأنباء

أقر أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، بمعاناة نجمي الفريق جادون سانشو ودوني فان دي بيك، بعد توديع الشياطين الحمر كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، أمس الأربعاء، بالخسارة على ملعب أولد ترافورد أمام وست هام بهدف دون رد.

وحاول سولسكاير تدوير التشكيل في تلك المباراة لمنح الفرصة للثنائي سانشو وفان دي بيك للتألق، إلا أنهما فشلا في تقديم أي شيء يذكر.

وقال سولسكاير بحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "لا يمكن أن أشتكي من مجهود الثنائي، ولكن هناك مشكلة تتعلق بالتناغم والثقة، لم يقدما بعد أفضل مستوى لديهما، ولكن ذلك بسبب عدم مشاركتهما كثيرًا في المباريات".

وأضاف: "من الجيد حصولهما على بعض الوقت، ولكن لم نحظ بالنتيجة التي نريدها، كما قلت الأمر يتعلق بافتقاد الثنائي للجودة، ولا يتعلق بقلة المجهود المبذول".

يذكر أن فان دي بيك انضم إلى اليونايتد قادمًا من أياكس مقابل 35 مليون إسترليني العام الماضي، وعانى منذ ذلك الحين للتواجد في التشكيل الأساسي للفريق، بعدما شارك في 39 مباراة بجميع المسابقات.

أما سانشو فانضم من بوروسيا دورتموند في الميركاتو الماضي مقابل 73 مليون إسترليني، ولم يسجل أو يصنع أي هدف حتى الآن في 7 مباريات شارك بها.

اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة