رياضة

الفيحاء يضاعف جراح الأهلي.. والنصر يفلت من كمين الباطن بالدوري السعودي

23-9-2021 | 20:07
الفيحاء يضاعف جراح الأهلي والنصر يفلت من كمين الباطن بالدوري السعوديالفيحاء السعودى
Advertisements
الألمانية

ضاعف الفيحاء من جراح ضيفه الأهلي ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، بعدما تغلب عليه 2 / صفر اليوم الخميس في افتتاح المرحلة السادسة للمسابقة، التي شهدت فوز النصر على ضيفه الباطن 1 / صفر.

وتجمد رصيد الأهلي، الذي عجز عن تحقيق أي فوز في المسابقة خلال المراحل الست الأولى للموسم الحالي، عند 5 نقاط في المركز الثاني عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

في المقابل، ارتفع رصيد الفيحاء، الذي حقق فوزه الثالث في البطولة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد وخسارة وحيدة، إلى 10 نقاط، ليتقدم للمركز الثاني مؤقتا.

وجاء هدفا الفيحاء عن طريق الثنائي البرازيلي رامون لوبيز وريكاردو ريلر في الدقيقتين 60 و68 على الترتيب، ليعود الفريق لطريق الانتصارات الذي غاب عنه في المرحلة الماضية بخسارته 1 / 2 أمام مضيفه الفيصلي يوم الخميس الماضي.

من جانبه، استفاق النصر من صدمة خسارته 1 / 3 أمام ضيفه اتحاد جدة في المرحلة الماضية، وذلك عقب فوزه 1 / صفر على ضيفه الباطن.

وارتدى البرازيلي أندرسون تاليسكا ثوب الإجادة في المباراة، بعدما أحرز هدف النصر الوحيد في الدقيقة 34، ليعيد البسمة إلى جماهير الفريق التي شعرت بالإحباط عقب الخسارة أمام الاتحاد يوم السبت الماضي.

أقرأ أيضًا:

أخبار الأهلي .. تحذيرات للاعبين بالابتعاد عن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام

أخبار الأهلي.. غضب الشناوي.. اعتذار "بانون وشريف وقفشة".. كواليس اللحظات الأخيرة في معسكر الأحمر

تأييد إيقاف حازم إمام وتخفيض عقوبة «شيكابالا».. ننشر قرارات لجنة الاستئناف اليوم

أخبار الأهلي.. شوبير منتقدًا موسيماني: "تدريباته ضعيفة ولازم يبقى جرىء"

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة