رياضة

زفيريف يرجح تفوق نجوم أوروبا على فريق العالم

23-9-2021 | 20:06
زفيريف يرجح تفوق نجوم أوروبا على فريق العالمزفيريف
Advertisements
الألمانية

رجح نجم التنس الألماني ألكسندر زفيريف الفائز بالميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو 2020، تفوق فريق نجوم أوروبا على فريق نجوم العالم في كأس لافر التي تقام في بوسطن مطلع الأسبوع المقبل رغم غياب الثلاثة الكبار، الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافاييل نادال والسويسري روجيه فيدرر.

وقال زفيريف لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الخميس: "فزنا بالنسخة الأخيرة لذا نعرف كيفية إنجاز الأمر، ويضم فريقنا الفائزين بآخر ثلاث بطولات"، في إشارة إلى فوزه بذهبية الأولمبياد ولقب بطولة سينسيناتي بجانب فوز الروسي دانييل ميدفيديف بلقب بطولة أمريكا المفتوحة.

ومازال فيدرر ونادال يتعافيان من عمليتين جراحيتين بينما يعاني ديوكوفيتش من الإنهاك بعد عام شاق، شهد إخفاقه في التتويج بجميع ألقاب بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى، عقب خسارته أمام ميدفيديف في نهائي فلاشينج ميدوز، بعد أن فاز قبلها بألقاب أستراليا المفتوحة وفرنسا المفتوحة وويمبلدون.

وتقام بطولة كأس لافر على مدار ثلاثة أيام لكنها ليست بطولة رسمية ذات نقاط تصنيف، ورغم ذلك مازال زفيريف يراها بطولة كبيرة يرغب كل اللاعبين في خوضها والفوز بها.

وأوضح زفيريف: "مواجهة نجوم أوروبا أمام نجوم العالم تزيد من إثارة البطولة".

وفاز فريق نجوم أوروبا بأول ثلاث نسخ من البطولة التي تم تأسيسها بدعم من وكالة فيدرر "تيم8"، لكن نسخة 2020 ألغيت بسبب جائحة كورونا.

ويضم فريق نجوم أوروبا ستة لاعبين ، جميعهم ضمن قائمة المصنفين العشرة الأوائل على مستوى العالم، حيث يتواجد بجانب زفيريف وميدفيديف كل من اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس والروسي أندري روبليف والإيطالي ماتيو بيريتيني والنرويجي كاسبر رود.

ويضم فريق نجوم العالم الكنديين فيليكس اوجير الياسيمي ودينيس شابوفالوف والأرجنتيني دييجو شوارتزمان والأمريكيين ريلي اوبلكا وجون ايسنر والأسترالي نيك كيريوس.

اقرأ أيضًا:

أخبار الأهلي .. تحذيرات للاعبين بالابتعاد عن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام

أخبار الأهلي.. غضب الشناوي.. اعتذار "بانون وشريف وقفشة".. كواليس اللحظات الأخيرة في معسكر الأحمر

تأييد إيقاف حازم إمام وتخفيض عقوبة «شيكابالا».. ننشر قرارات لجنة الاستئناف اليوم

أخبار الأهلي.. شوبير منتقدًا موسيماني: "تدريباته ضعيفة ولازم يبقى جرىء"

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة