رياضة

بعد حصوله على توقيع الرئيس السيسي.. بطل رفع الأثقال البارالمبي: «انتظرته منذ 5 سنوات» | صور

23-9-2021 | 18:39
بعد حصوله على توقيع الرئيس السيسي بطل رفع الأثقال البارالمبي ;انتظرته منذ  سنوات; | صورالرئيس السيسي خلال تكريم هاني عبدالهادي
Advertisements
أحمد ناجي

علق هاني عبدالهادي لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبي (صاحب برونزية ميزان ٨٨ كجم رجال ثقل ٢١٤ كجم) على تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي له اليوم الخميس.

واستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، اللاعبين واللاعبات والأطقم التدريبية المتوجة بميداليات خلال دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة في طوكيو 2020، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وحياة محمد خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية.

الرئيس السيسي يكرم اللاعبين والمدربين المحققين لميداليات في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو ٢٠٢٠

وأكد «عبدالهادي» - خلال تصريحات لـ «بوابة الأهرام» - أنه الوحيد الذي حصل على «توقيع رئاسي تذكاري» على قميصه، مشيرًا إلى أنه جهز لهذا الأمر وهو وزوجته مبكرًا وكان مستعدًا له.

وعبر عن فخره وسعادته وتشريفه باستقبال الرئيس السيسي لهم اليوم، مشيرًا إلى أنه انتظر كثيرًا حتى يحصل على هذا التوقيع، مضيفًا «كتب لي سيادته مع خالص شكري وتقديري مصحوبًا بتوقيع الرئيس».

وعن استقبال الرئيس السيسي للاعبين واللاعبات والأطقم التدريبية المتوجة بميداليات خلال دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة في طوكيو 2020، أكد أن الرئيس هنأهم على ما قدموه خلال دورة الألعاب البارالمبية، متمنيًا لهم التوفيق فيما هو قادم.

وأكد أنه سعى لهذا الاستقبال الرئاسي منذ دورة ريو دي جانيرو في البرازيل 2016، لولا الإصابة التي تعرض لها بقطع في وتر الكتف والتي أبعدته عن المشاركة.


الرئيس السيسي خلال تكريم هاني عبدالهاديالرئيس السيسي خلال تكريم هاني عبدالهادي

الرئيس السيسي خلال تكريم هاني عبدالهاديالرئيس السيسي خلال تكريم هاني عبدالهادي

الرئيس السيسي يكرم اللاعبين والمدربين المحققين لميداليات في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو ٢٠٢٠الرئيس السيسي يكرم اللاعبين والمدربين المحققين لميداليات في دورة الألعاب البارالمبية طوكيو ٢٠٢٠
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة