رياضة

أخبار الرياضة اليوم | غضب «موسيماني».. الزمالك يرفض عقوبات «شيكابالا».. و«كيروش» يحدد موعد انطلاق الدوري

23-9-2021 | 17:09
حسين لبيب

نشرت «بوابة الأهرام» عددًا من الأخبار والموضوعات الرياضية المهمة خلال الساعات الأخيرة، كان من بينها تفاصيل غضب «موسيماني» وجلسته مع «عبد الحفيظ»، ورفض الزمالك لعقوبات «شيكابالا»، والجبلاية توافق على طلب «كيروش». 

ويمكنكم الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال الروابط التالية:

وائل جمعة: خبرات «كيروش» كبيرة ولا بديل عن الفوز في لقاءي ليبيا

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، صعوبة المرحلة الحالية التي يستعد خلالها الفراعنة لخوض مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

أخبار الأهلي.. تفاصيل جلسة «موسيماني وعبدالحفيظ» في معسكر الإسكندرية

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة صباح اليوم، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تناقشا خلالها عن أحوال الفريق وضرورة لم الشمل قبل المواجهة المرتقبة أمام إنبي السبت في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

اتحاد الكرة يوافق على طلب «كيروش» انطلاق الدوري قبل توقف نوفمبر

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه، اليوم الخميس، على تصورات كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بشأن إتاحة الفرصة لجميع الأندية للمشاركة المحلية قبل تجمع المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي خلال نوفمبر المقبل.

وزير الرياضة: لوائح انتخابات الهيئات الرياضية تضمن الحيادية والنزاهة.. ونقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين

كشف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن بعض الأمور المتعلقة بالانتخابات داخل الهيئات الرياضية سواء الاتحادات أو الأندية والمقرر إجراؤها خلال المرحلة المقبلة.

أخبار الزمالك.. بيان رسمي يرفض عقوبة «شيكابالا» ويدرس اللجوء للفيفا

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانا رسميا بشأن العقوبات الموقعة على ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمود عبد الرازق "شيكابالا" وحازم إمام.

اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة