رياضة

بورصة أخبار الإسماعيلى

23-9-2021 | 16:35
بورصة اخبار الاسماعيلى

طرد "العمدة"

 شهدت مباراة الإسماعيلي وبلبيس الودية أمس التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله طرد عماد حمدي   نجم وسط الدراويش لدخوله في شجار مع لاعب منافس وصلت للاعتداء عليه بالأيدي قبل انتهاء     اللقاء بربع ساعة وخرج من الملعب وهناك عقوبة مالية يتوقع أن يصدرها مدربه طلعت يوسف ضده حتى لا يتكررانفلات أعصابه مرة أخرى.   

 

 إلغاء بدل السكن 

تم إلغاء بدل السكن لعدد 9 لاعبين من الكبار بالإسماعيلي والذي يبلغ قيمته خمسة آلاف جنيه لكل فرد منهم بناء على توصية من محمد صلاح أبو جريشة مدير الكرة نظرًا لإقامتهم وإعاشتهم الكاملة داخل فندق اللاعبين بإستاد الإسماعيلية ووراء هذه الخطوة الإيجابية لترشيد الإنفاق.

 

"صبحي" مستمر

ظهر محمد صبحي حارس الإسماعيلي المخضرم بشكل جيد خلال مباراة فريقه التجريبية مع بلبيس بالأمس ونجح في التصدي لضربة جزاء فضلًا عن إجادته لالتقاط الكرات الطولية والعرضية حتى خرج للتغيير في الشوط الثاني ولعب بدلًا منه زميله محمد مجدي وأصبح "صبحي" في حيز اهتمام طلعت يوسف الذي يرى ضرورة استمراره بالقائمة المحلية للموسم الجديد.

 

غضب كبير

 أبدى 15 لاعبًا من الناشئين المغتربين بالإسماعيلي استيائهم الشديد لتجاهل صرف مستحقاتهم   المالية ووصل الأمر للتذمر أمام مكتب المدير التنفيذي والمطالبة بحضور محمد الكلية أمين صندوق  النادي والعضو تامر موسى اللذان قدما الوعود لهما بمنحهم حقوقهم في وقت لاحق. 

 
 
اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة