رياضة

وائل جمعة: خبرات «كيروش» كبيرة ولا بديل عن الفوز في لقاءي ليبيا

23-9-2021 | 15:52
وائل جمعة
Advertisements
محمد المغربي

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، صعوبة المرحلة الحالية التي يستعد خلالها الفراعنة لخوض مباراتي ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

وقال وائل جمعة في تصريحات إذاعية عبر "أون سبورت": "لا نفكر سوى في حصد النقاط الـ6 خلال مباراتي ليبيا، من أجل تعزيز موقفنا في التأهل للمرحلة النهائية من عمر تصفيات كأس العالم".

وأضاف "منتخب مصر يمتلك مديرا فنيا عالميا ولديه خبرات كبيرة، حيث سبق له قيادة 5 منتخبات سابقة في تصفيات كأس العالم ويعلم كيف تدار الأمور".

وتابع "كيروش منح الجميع داخل الجهاز الفني صلاحيات للتحرك، من أجل التحضير للفترة الحالية، والجميع يقوم بدوره على أفضل وجه".

وتحدث عن انطباع كيروش عن بطولة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش، قائلا "المستوى الفني للفريقين كان متوقعا، خصوصا أن اللقاء كان في بداية الموسم وجميع اللاعبين ليسوا في أفضل حالتهم الفنية والبدنية، ومن يحب كرة القدم لا يتمنى أن يرى الصورة التي ظهر عليها الفريقان في السوبر".

وعن سبب موافقته على العودة للعمل في منتخب مصر، قائلا "عندما يتعلق الأمر بمنصب حيوي وكبير في منتخب مصر، يجب أن أضحي بأي أمر آخر، ولذلك قررت الموافقة لاستكمال مسيرة محمد بركات في منصب مدير  المنتخب".

اقرأ أيضاً:

شوبير: عقد بيرسي تاو مع الأهلي في خطر.. والصفقة مهددة بالإلغاء

أخبار الأهلي.. غضب الشناوي.. اعتذار "بانون وشريف وقفشة".. كواليس اللحظات الأخيرة في معسكر الأحمر

أخبار الأهلي.. شوبير منتقدًا موسيماني: "تدريباته ضعيفة ولازم يبقى جرىء"

أخبار الأهلي.. طاهر والسولية وياسر إبراهيم أبرز ضحايا السوبر المحلي

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة