اقتصاد

توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين غرفتي التجارة بجنوب سيناء والأقصر

23-9-2021 | 14:19
توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين غرفتي التجارة بجنوب سيناء والأقصرتوقيع بروتوكول تعاون مشترك بين غرفتي التجارة بجنوب سيناء والأقصر
Advertisements
سلمى الوردجي

عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة جنوب سيناء، برئاسة هشام خضير، اجتماعا مشتركا مع مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة الأقصر، برئاسة صلاح فتحي، وتم بحث أوجه التعاون المشترك.

وتم التوقيع على اتفاق وبروتوكول تعاون بين الغرفتين وذلك بمقر الغرفة التجارية بجنوب سيناء في مدينة الطور وشرم الشيخ.

وتضمن البروتوكول بحث سبل التعاون والتنسيق بين الغرفتين في إطار التحديث والتطوير وتطبيق نظام الشباك الواحد، ومركز التميز بالغرفتين، مما يعود بالنفع على منتسبي الغرف التجارية، وتبادل الخبرات والاستشارات بين مجلس إدارة غرفة جنوب سيناء، ومجلس إدارة غرفة الأقصر، وعرض فرص الاستثمار المتاحة بين المحافظتين، وبحث دراسة إقامة مشروعات مشتركة بينهما.

كما قرر مجلس إدارة الغرفتين عرض إنشاء قواعد بيانات ومعلومات تعمل على سرعة إنجاز الأعمال لمنتسبي الغرفتين، ومساعدة القطاع الخاص فى عملية التنمية. بالإضافة إلى التعاون والتواصل الدائم بينهما لتقوية أواصر الروابط ورفع مستواهما في كافة المجالات.

واستهل رئيس غرفة جنوب سيناء، كلمته بالجلسة بالترحيب برئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الأقصر، واستعرض نبذة مختصرة عن ما تقدمه غرفة جنوب سيناء لمنتسبيها، مؤكدا أهمية التعاون وتبادل الخبرات بين الغرف التجارية لخدمة التجار.

وأشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدا من التعاون بين غرفة جنوب سيناء، والغرف التجارية بالمحافظات، لزيادة حركة التجارة الداخلية، وتبادل الزيارات بين الأعضاء في إطار خطة الغرفة الرامية إلى تقديم مزيد من الخدمات لمنتسبيها.

ومن جانبه، وجه رئيس غرفة الأقصر الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة جنوب سيناء، لحسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدا أهمية الاجتماع الذي يهدف إلى توثيق أواصر الترابط والتعاون بين الغرفتين.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة