رياضة

أخبار الأهلي.. خطة «الخطيب» للتخلص من «موسيماني»

22-9-2021 | 19:35
الخطيب وموسيماني
Advertisements
أحمد الشامي

بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ترتيب خطة تصحيح الأوضاع داخل فريق الكرة الأول لكرة القدم، بقيادة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، بعد خسارة بطولتين متتاليتين، هما الدوري لصالح الزمالك، وكأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

ومن المقرر أن تبدأ خطة الترميم، عن طريق تعيين مدرب عام بجانب سامي قمصان، لمعاونة بيتسو موسيماني، وهو التحرك الذي سيكون بداية التخلص من المدير الفني للأهلي، لتأكيده في وقت سابق ضرورة تعيين مدرب عام أجنبي، وهو ما يؤكد رحيله.

وذكرت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن المدير الفني لفريق الأهلي، رفض عقوبة رئيس النادي، وأبدي استياءه من المعاملة التي يلقاها، خاصة أن العقوبة تم إعلانها عقب خسارة كأس السوبر المصري.

ويخوض فريق الأهلي مباراة يوم السبت المقبل، في كأس مصر، ستكون فاصلة في مشوار المدير الفني، بيتسو موسيماني، وهو الأمر الذي ينذر بطلبه الرحيل عن القلعة الحمراء والاستعانة بمدرب جديد.

وبدأ النادي الأهلي، يفكر بجدية في العودة إلي المدرسة الأوروبية من جديد، استعدادا للموسم الجديد، والعمل علي تصحيح الأخطاء التي ظهرت داخل الفريق، منذ العودة من نهائيات كأس العالم للأندية.

وتلقي محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تقريرا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والاستماع إلي مترجم بيتسو موسيماني، خاصة أن هناك شكاوي كثيرة من اللاعبين، حول معاملة المدير الفني.

ويعيش النادي الأهلي، حالة من الغليان، عقب خسارة بطولة كأس السوبر المصري، التي فاز بها 11 مرة من 12 مشاركة، الأمر الذي دفع محمود الخطيب رئيس النادي إلي توقيع عقوبة مالية قدرها 300 ألف جنيه علي اللاعبين والجهاز الفني.

اقرأ أيضًا:

شوبير: عقد بيرسي تاو مع الأهلي في خطر.. والصفقة مهددة بالإلغاء

أخبار الأهلي.. غضب الشناوي.. اعتذار "بانون وشريف وقفشة".. كواليس اللحظات الأخيرة في معسكر الأحمر

أخبار الأهلي.. شوبير منتقدًا موسيماني: تدريباته ضعيفة ولازم يبقى جرىء

أخبار الأهلي.. طاهر والسولية وياسر إبراهيم أبرز ضحايا السوبر المحلي

اقرأ أيضًا:
Advertisements

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة