حـوادث

مشهد يدمي القلب.. القصة الكاملة لمقتل «عريس المرج» قبل زفافه بـ20 يومًا |صور

22-9-2021 | 19:18
مشهد يدمي القلب القصة الكاملة لمقتل ;عريس المرج; قبل زفافه بـ يومًا |صورالضحية
Advertisements
محمد محسب

أحيانًا تسير أمور حياتنا بطريقة مغايرة لما نسعى إليه ونتمناه، الأمر الذي قد يُحدث نتائج لم نكن نتوقعها، هذا ما يمكن أن نشبهه بما جرى بشارع الورشة في منطقة المرج، حين لقي شاب مصرعه قبل ليلة زفافه بـ20 يومًا.

بعد خطوبة دامت قرابة السنة، قرر "محمد الشرقاوي"، ٢٥ عامًا، يعمل مرشدًا سياحيًا، أن يجمع شمل قصة الحب التي نشأت بينه وبين خطيبته، تعمل مدرسة لغة عربية، وتم تحديد موعد ليلة الزفاف مع أهلها.

وقبل تحديد ليلة الزفاف بشهور قليلة، توجه الشاب إلى أحد معارض الموبيليا للاتفاق على خامات وشكل الموبيليا له بشكل خاص "عمولة"، واتفق مع التاجر على دفع جزء من المبلغ بشكل مبدئي على أن يسدد باقي المبلغ وقت الاستلام.

في ليلة الواقعة، ذهب الشاب العشريني إلى معرض الموبيليا لاستلام المنقولات، حسب الموعد المتفق عليه، ليفاجأ محمد بأن التاجر قام ببيع الغرف المتفق عليها، لتنشب بينهما مشادة كلامية نظرًا لتحديد موعد الزفاف وضيق الوقت المتبقي، وعندما طالبه الضحية باسترداد مبلغ المقدم رفض التاجر، ليتطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدي على أثرها قام الضحية بالاتصال بشقيقه الأصغر «يوسف» ليستغيث به.

مأساة «عريس المرج» على يد صاحب محل موبيليا

حضر «يوسف»، شقيق العريس، وفوجئ بأن صاحب المعرض وآخرين يعملون لديه، يواصلون الاعتداء على أخيه فاشتبك مع صاحب المعرض، ليخرج التاجر سلاحا ناريا «طبنجة» من طيات ملابسه وسدد العديد من الطلقات النارية نحو الضحية وشقيقه، ليصيب "محمد" بطلقة فى الصدر أودت بحياته، وأصيب شقيقه بطلقة فى قدمه جعلته ينزف.

عندما وصل الأب، فوجئ بسقوط نجليه على الأرض، أحدهما لقي حتفه بالرصاص والآخر ينزف، فاستغاث بالشرطة التي تمكنت من ضبط المتهمين، وإحالتهم للنيابة التي أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

صديق الضحية يروي تفاصيل مقتله قبل أيام من زفافه

التقت «بوابة الأهرام» بصديق الضحية، يدعى "علي مسعد" الذي روى أن يوسف شقيق الضحية مصاب بالمستشفى لا يعلم أن شقيقه محمد توفي حتى الآن.

ويكمل الشاهد حديثه: «إن محمد كان يجيد اللغة الإنجليزية والعبرية والفرنسية والصينية»، لافتاً إلى أن الضحية كان مسالمًا وحسن الخلق، وملتزما في الصلاة.

«الطلقة التي صوبت فى صدر محمد لم تصيبه بمفرده لكنها أصابت كل أهالي المنطقة لتعم حالة من الحزن على الجميع ويكتب نهاية شاب بريء قبل أيام من فرحه».. بهذه الكلمات أنهى صديق الضحية حديثه باكيًا.

اقرأ أيضاً:

حكاية «كمين الأب» والـ6 طلقات بالزاوية الحمراء.. المخدرات كلمة السر | صور وفيديو

طعنة الطفل الغادرة.. تفاصيل حادث "اغتيال البراءة" بالوراق| صور

جريمة «الزيتون».. مكالمة هاتفية وخلافات شراكة تنهي حياة طالب جامعي| صور

«زوجة من الجحيم».. قطعت رقبة زوجها وشوهت جسده: اتجوز عليا |صور وفيديو


شقيق المجني عليهشقيق المجني عليه

الشارع الذي شهد الواقعةالشارع الذي شهد الواقعة

الشارع الذي شهد الواقعةالشارع الذي شهد الواقعة

الشارع الذي شهد الواقعةالشارع الذي شهد الواقعة
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة