ليل ونهار

شباب "إقفهص" بنى سويف يشيدون بالتنمية والمشروعات القومية

22-9-2021 | 16:01
شباب " إقفهص " بنى سويف يشيدون بالتنمية والمشروعات القومية
Advertisements

شباب "إقفهص" بنى سويف يشيدون بالتنمية والمشروعات القومية

بنى سويف - محمد سيد: أشاد شباب قرية "إقفهص" بمحافظة بنى سويف بالمشروعات التى يتم تنفيذها حاليًا على أرض المحافظة وفى مختلف المجالات سواء القومية منها أو ضمن الخطة الاستثمارية وكذلك المشروع العملاق الذي أطلقه الرئيس السيسى لتطوير وتنمية الريف المصرى ويتضمن 66 قرية بمركزى ناصر وببا.. جاء ذلك خلال لقائهم المحافظ الدكتور محمد هانى غنيم ضمن فعاليات "المؤتمر الثانى لشباب القرية"، والذى نظمته المحافظة بقرية إقفهص، وبحضور نواب ومعاوني المحافظ وجميع وكلاء الوزارة والتنفيذيين ورجال الدين والمجلس القومى للمرأة.

أشار محافظ بنى سويف إلى أن المؤتمر ضمن سلسلة المؤتمرات الشبابية المقرر عقدها بالقرى الأم وعددها 40 مجلسًا قرويًا على مستوى مراكز المحافظة السبع ، وهو ثاني مؤتمر بعد " مؤتمر شباب القرية " الذى عقد بقرية باروط .. موضحا أن الهدف من عقد وتنظيم مثل تلك المؤتمرات هو  العمل على بناء الوعي بطرق سليمة وصحيحة لدى كافة فئات المجتمع خاصة الشباب وهي عملية تراكمية تستغرق وقتا كبيرا، بجانب الاستماع إلى أفكار ومقترحات الشباب وتأكيد دورهم  في رفع الوعى لدى المجتمع السويفى لمواجهة التحديات، والتدخل لحل المشكلات التي تعاني منها المحافظة،من خلال استثمار طاقات وحماس الشباب وتوظيفها بالشكل الأمثل .

وأوضح المحافظ أن هذا المؤتمر سبقته لقاءات عديدة، حرصنا فيها على الاستماع لأهالينا فى القرى للاستماع لمشاكلهم على أرض الواقع  ومقترحاتهم في الحلول للمشاكل التي يعانون منها باعتبارهم جزء من حل المشكلة والأقدر على عرضها بطريقة سليمة وصحيحة تسهم فى حلها .. مؤكدا حرصه أن تكون تلك اللقاءات الجماهيرية ممثل بها كافة فئات المجتمع ليكون الجميع على دراية ووعى بكل المشكلات والمطالب والمشاركة في تقديم الحلول وتفادى العمل بسياسة الجزر المنعزلة ، خاصة وأن تكليفات القيادة السياسية كانت واضحة وهى التكامل والتكاتف بين أجهزة ومؤسسات الدولة من تنفيذيين ونواب ومجالس قومية وأحزاب ونقابات في سبيل تحقيق هدف واحد هو مصلحة المواطن وخدمة المواطنين من خلال تحسين مستوى الخدمات والمرافق التي يتعامل معها بشكل يومي وتتماس مع احتياجاته اليومية .

 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة