رياضة

بالأرقام.. مشوار موسيماني مع الأهلي بعد خسارة السوبر المصري

22-9-2021 | 17:11
بالأرقام مشوار موسيماني مع الأهلي بعد خسارة السوبر المصري  موسيمانى
Advertisements
أحمد أبوطالب

خسر الفريق الأول لكرة القدم كأس السوبر المصرى، عقب الهزيمة أمام فريق  طلائع الجيش 2-3 بركلات الترجيح وتعد خسارة أمس هى الخامسة لبيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى خلال مشواره مع الأحمر الذى بدأه فى أكتوبر الماضى.

وخسر موسيمانى مرتين في بطولة الدوري الأولى أمام غزل المحلة بهدف نظيف والثانية أمام سموحة بهدفين مقابل هدف، وخسر أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في دور المجموعات ببطولة أفريقيا للموسم الماضي كما خسر أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني بهدفين نظيفين في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020.

قاد موسيماني النادى الأهلى  في 64 مباراة حتى الآن بجميع البطولات بواقع 40 مباراة في بطولة الدوري الممتاز و16 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ومباراة واحدة في كأس السوبر الأفريقي ومثلها في كأس السوبر المحلى إلى جانب ثلاث مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومثلها في بطولة كأس مصر.

فى بطولة الدورى قاد موسيمانى الأهلى فى  40 مباراة بواقع 6 مباريات في الموسم  الماضي و34 مباراة بالموسم الحالي حيث فاز في 26 مباراة وتعادل في 12 وخسر مباراتين.

فى بطولة إفريقيا قاد موسيمانى الفريق  بـ 16 مباراة  بواقع 3 مباريات في الموسم الماضي و13 بالموسم الحالي حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.

فى بطولة كأس مصر قاد موسيمانى الأحمر فى ثلاث مباريات ببطولة كأس مصر بواقع مباراتين في الموسم الماضي ومباراة واحدة في الموسم الحالي ونجح في تحقيق الفوز بالثلاث مباريات.

فى بطولة كأس العالم للأندية قاد موسيمانى الأهلى في 3 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية حيث فاز في مباراتين وخسر في مباراة واحدة فقط.

فى بطولة السوبر الأفريقى قاد موسيمانى الأهلى لتحقيق الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في مباراة نهائي كاس السوبر الأفريقي التى أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

فى كأس السوبر المحلي خسر موسيمانى أمام فريق طلائع الجيش فى نهائى كأس السوبر المحلى بنتيجة 2/3 بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا:

قرار عاجل من الخطيب ضد لاعبي الأهلي والجهاز الفني

غليان في الأهلي بسبب بيتسو موسيماني

خسارة السوبر المصري تسقط ورقة التوت الأخيرة عن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي

أسباب خسارة الأهلي لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش

أول تعليق لعبد الحميد بسيوني عقب التتويج بالسوبر أمام الأهلي

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة