محافظات

محافظ الإسماعيلية يمنح مهلة 10 أيام للعاملين بالجهاز الإداري لتلقي لقاح كورونا

22-9-2021 | 14:15
محافظ الإسماعيلية يمنح مهلة  أيام للعاملين بالجهاز الإداري لتلقي لقاح كوروناشريف بشارة محافظ الإسماعيلية
Advertisements
الإسماعيلية - خالد لطفي

 شدد شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، على جميع المديريات الخدمية بالجهاز الإداري بالدولة، ضرورة حث العاملين لديهم لتلقي لقاح كورونا، خلال ١٠ أيام، للحفاظ على صحتهم، وكإجراء ضروري لمجابهة الموجة الرابعة من الجائحة.

 
كما وجه محافظ الإسماعيلية، خلال اجتماع المجلس التنفيذي، بضرورة الإسراع في الانتهاء من تخصيص غرف طوارئ بالمديريات المختلفة خلال ١٥ يوماً، تزامناً مع إنشاء مقر الشبكة الوطنية لخدمات الطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام بالمحافظة، لتصبح نقلة نوعية في التعامل الفورى والسيطرة على أي أزمة تواجه المحافظة. 
 
وقد تناول الاجتماع عدة اقتراحات منها إقامة معرض للسيارات القديمة والحديثة خارج الكتلة السكانية مع دراسة إمكانية إقامتها بعدة مناطق.

وفى مجال الصحة العامة للمواطنين، قرر المحافظ غلق مركز طبى لعلاج الإدمان مقام بإحدى الفيلات على طريق السويس بنطاق قرية الضبعية، وذلك لمخالفته الشروط الصحية ونقل المرضى بهذا المركز لمستشفى القوات المسلحة لإتمام علاجهم.
 
وشدد المحافظ على المرور الميدانى والتفتيش المستمر على المنشآت الصحية ومراعاة كافة الضوابط والاشتراطات الصحية وعدم التهاون مع أى منشأة تقدم خدمة علاجية للمواطن.
 
كما قرر المحافظ الموافقة على إقامة بيت ثقافة بالقنطرة شرق بمساحة ٢٠٠٠متر مربع وكذلك تمت الموافقة على تخصيص مساحة ١٥٠ مترا مربعا لإنشاء مكتب بريد بالضبعية.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة