حـوادث

حبس المتهمين بخطف مسن بسبب خلافات على «تجارة المخدرات» بحلوان

22-9-2021 | 14:05
خطف رجل
طلعت الصناديلي

أمرت نيابة حلوان الجزئية، اليوم الأربعاء، بحبس متهمين بالاشتراك مع آخر بارتكاب واقعة اختطاف مُسن لوجود خلافات بينهم وبين نجله على تجارة المواد المخدرة في حلوان، 4 أيام على ذمة التحقيق.

كما طالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامي واستكمال التحقيقات؛ كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثالث «هارب» والمتهم بالإشتراك مع المتهمين الآخرين في الواقعة.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من موظفة، مقيمة بدائرة القسم بحضور شخصان «غير معلومين لديها» للشقة سكنها حال تواجدها بعملها وقيامهم بالسؤال عن شقيقها، عاطل، مقيم بمحافظة الجيزة «له معلومات جنائية»، وعقب علمهما بعدم تواجد الأخير قاما باصطحاب والدها عنوة داخل سيارة "بدون لوحات معدنية" وقاما بالانصراف لجهة غير معلومة وأضافت بعدم علمها بمكان تواجد شقيقها سالف الذكر.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 سائقين "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمون بمنطقة الصف بالجيزة؛ وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط إثنين منهم حال استقلالهما سيارة ملك أحدهم (والمستخدمة فى ارتكاب الواقعة).

وبمواجهتهما أقر أحدهما أنه نظراً لوجود خلافات مالية بينه وبين شقيق المُبلغة حول تجارة المواد المخدرة فخطط والمتهم الهارب على إختطاف والده "المجنى عليه" واحتجازه بشقة سكنية ملك أحدهم كائنة بمنطقة الصف، لإجبار نجله على دفع المبالغ المالية قيمة المواد المخدرة وفى سبيل ذلك إستعانا بـ مالك السيارة المضبوطة لتنفيذ مخططهما، وأقر الثانى بما جاء بأقوال الأول؛ وتم بإرشاد أحدهما العثور على المجنى عليه داخل الشقة المشار إليها، وبسؤاله اتهم المتهمان والهارب باختطافه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة