رياضة

أخبار الأهلي.. شوبير منتقدًا موسيماني: تدريباته ضعيفة ولازم يبقى جرىء

22-9-2021 | 10:48
أخبار الأهلي شوبير منتقدًا موسيماني تدريباته ضعيفة ولازم يبقى جرىء موسيمانى
Advertisements
أحمد أبوطالب

انتقد أحمد شوبير، نجم مصر والأهلي السابق، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عقب خسارة بطولة كأس السوبر المحلي، أمس الثلاثاء، أمام فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح 3/2، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وقال «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي عبر إذاعة «أون سبورت»:«الأهلي لم يظهر بالشكل المنتظر أمام طلائع الجيش، أنا انتقدت بيتسو موسيماني لما اتأخر في العودة للتدريبات والراحة الطويلة التي حصل عليها الفريق عقب نهاية بطولة الدوري الممتاز، كان لازم الأهلي يبدأ بدري شوية».


وأضاف حارس منتخب مصر السابق: «أنا بصراحة كلاعب لما بحب أشوف المدرب بتاعي بتنطط على الخط بحاول أطلع كل اللي عندي، أنا مندهش جدًا من الأهلي، مدرب الأهلي لازم يبقى أجرأ من كده ».


وقال نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن «تدريبات موسيماني في الأهلي في الفترة الماضية ضعيفة جدًا، المدير الفني بيعمل تدريبات بدنية، وبعدها تقسيمة من فريقين وكل شوية يوقف التمرين، دا مينفعش في الفرق الكبيرة، لازم يكون في تدريبات كاملة ومتنوعة وتدريبات على التسديد والكرات العالية وكل حاجة في الكرة».

وأكد شوبير: «موسيماني بدأ مباراة طلائع الجيش بشكل غير جيد تمامًا، والتنفيذ في ورقة الإجابة لم يكن جيدًا، أليو ديانج يؤدي بشكل جيد لماذا لم يبدأ؟، عمرو السولية لاعب جيد جدًا ودوره مهم جدًا ولكن ديانج يمكن أن يقوم بدور لاعبين في الملعب، لماذا لا يشارك أساسي؟».

وأضاف  «شوبير» «الأهلي مستواه متراجع في الفترة الماضية، ونتائجه في الدوري وتحديدًا في الجولات الأخيرة وتعادله في أكثر من مباراة أدت لخسارة الدوري».

وشدد حارس منتخب مصر السابق، على أن «الخطيب خد قرار جيد والأول من نوعه، وهو خصم 300 ألف جنيه لكل لاعب في الأهلي والجهاز الفني، ورسالة الخطيب مؤثرة جدًا، ودا فعلا مش مستوى الأهلي خالص».

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة