أخبار

الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء لأسرة المشير طنطاوي

21-9-2021 | 16:20
الرئيس السيسي يقدم واجب العزاء لأسرة المشير طنطاويالرئيس عبدالفتاح السيسي يقدم واجب العزاء لأسرة الفقيد الراحل المشير حسين طنطاوي
Advertisements
وسام عبد العليم

قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي واجب العزاء لأسرة الفقيد الراحل المشير حسين طنطاوي وزير الدفاع والإنتاج الحربي الأسبق، وذلك عقب المراسم الرسمية التي أجريت للفقيد بمسجد المشير طنطاوي وحضرها لفيف من كبار رجال الدولة، وعدد من المواطنين الذين حرصوا على حضور مراسم الجنازة.

ودار حوار بين الرئيس السيسي وأسرة الفقيد.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أعلن الحداد العام في البلاد لمدة 3 أيام، وإطلاق اسم المشير طنطاوي على قاعدة الاوتوستراد العسكرية تقديرًا لدوره الوطني .

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي صرح في كلمته على صفحته الرسمية، أنه فقد اليوم أبًا ومعلمًا وإنسانًا غيورًا على وطنه، كثيرًا ما تعلمت منه القدوة والتفاني في خدمة الوطن.

وقال الرئيس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك": "فقدتُ اليوم أبًا ومعلمًا وإنسانًا غيورًا على وطنه، كثيرًا ما تعلمت منه القدوة والتفاني في خدمة الوطن، إنه المشير محمد حسين طنطاوي الذي تصدى لأخطر ما واجهته مصر من صعاب في تاريخها المعاصر. عرفت المشير طنطاوي محبًا ومخلصًا لمصر وشعبها، وإذ أتقدم لشعب مصر العظيم بخالص العزاء، فإنني أدعو الله أن يلهم أسرة المشير طنطاوي الصبر والسلوان."

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة