رياضة

أخبار منتخب مصر.. «كيروش» والجهاز الفني يحضرون مباراة السوبر بين الأهلي والطلائع

21-9-2021 | 16:17
أخبار منتخب مصر ;كيروش; والجهاز الفني يحضرون مباراة السوبر بين الأهلي والطلائعكارلوس كيروش
Advertisements
أحمد ناجي

قرر البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب المصري الأول لكرة القدم حضور مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى السوبر المصري، التى تقام فى السابعة مساء اليوم من إستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويتابع «كيروش» وجهازه المعاون المباريات المقبلة فى السوبر المحلى وكأس مصر، قبل إعلان قائمة المنتخب المصري لمباراتى ليبيا فى تصفيات كأس العالم يومى 8 و11 أكتوبر المقبل.

ومن ناحية أخرى، أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تعديلًا على موعد مباراتي المنتخب المصري مع نظيره الليبي في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم إخطارًا من «فيفا» بإقامة مباراتي مصر وليبيا ضمن منافسات المجموعة السادسة من التصفيات، يومي الثامن و11 من أكتوبر الجاري.

وكان من المقرر أن تقام مباراة المنتخبين معا في مصر وليبيا يومي 9 و12 من الشهر ذاته، قبل أن يتم إدخال التعديل على موعد المواجهتين.

من جهة أخرى، توصل الاتحاد المصري لكرة القدم إلى اتفاق مع الاتحاد الليبيري على إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين يوم 30 سبتمبر الحالي في ملعب الجيش ببرج العرب في الاسكندرية والذي من المقرر أن يستضيف أيضًا مباراة مصر وليبيا.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف المنتخب الليبي متصدر الترتيب في المجموعة التي تضم كذلك منتخبا الجابون وأنجولا صاحبا المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح على مقاعد البدلاء.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نورويتش بكأس الرابطة

أخبار الأهلي.. التشكيل المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الثلاثاء 21-9-2021 والقناة الناقلة

وائل جمعة يكشف الصعوبات التي يواجهها المنتخب بسبب الزمالك

موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي اليوم الثلاثاء والقناة الناقلة

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي وغيابه عن مباراة ميتز

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة