رياضة

ياسر ريان ينصح موسيماني قبل مباراة السوبر

21-9-2021 | 16:05
ياسر ريان ينصح موسيماني قبل مباراة السوبرياسر ريان
Advertisements
أحمد عبدالحميد

قال ياسر ريان لاعب الأهلي السابق عن مواجهة طلائع الجيش المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء في كأس السوبر المصري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، إن المباراة ستكون صعبة على الفريقين.

وأشار ياسر ريان في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "نتمنى أن تظهر المباراة بشكل يليق بالكرة المصرية، وأعتقد أنها بداية جيدة للأهلي، وطلائع الجيش فريق قوي وقدم نتائج جيدة في الموسم الماضي".

تابع: "لا يوجد اطمئان في مثل هذه المباريات، والمباراة صعبة للغاية ويجب أن يعرف لاعبو الأهلي هذا الأمر، وطلائع الجيش يرغب في حصد البطولة أيضًا".

وأضاف: "المباراة صعبة على الفريقين، وخاصة وأن الأهلي تعادل مع طلائع الجيش في الدوري وكانت جزءًا من خسارة الأحمر للقب، ولا توجد نهائيات سهلة للغاية".

وعن ظهور صفقات الأهلي الجديدة في مباراة اليوم، قال: "لا أحبذ أن نجلب صفقات جديدة ونشركها سريعا خاصة في الأهلي، من الممكن أن يحدث هذا مع فرق أخرى، ولكن مشاركة الصفقات تعد مجازفة كبيرة".

وتحدث عن نجله أحمد المحترف في صفوف ألتاي التركي: "الأمور تسير بشكل جيد، وشارك في ثلاث مواجهات أحرز خلالها هدفين، وشعر بإجهاد في العضلة الضامة وقرر الجهاز الفني إراحته، ومن المقرر أن يشارك غدًا مع الفريق في التدريبات" .

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة