اتصالات وتكنولوجيا

إطلاق أخف لابتوب بالعالم ASUS ZenBook 13 OLED بالتعاون مع سارة الشامي

21-9-2021 | 16:00
إطلاق أخف لابتوب بالعالم ASUS ZenBook  OLED بالتعاون مع سارة الشاميإطلاق أخف لابتوب بالعالم ASUS ZenBook 13 OLED بالتعاون مع سارة الشامي
Advertisements

تعاونت شركة أسوس مع الممثلة سارة الشامي في إطلاق اعلان عن أحدث لابتوب ASUS ZenBook 13 OLED من شركة اسوس, حيث تميز هذا اللابتوب بمميزات عديدة منها أنه الأقل وزنا في العالم اللابتوبات OLED, وإضافة إلى ذلك يملك الجيل الأخير من معالجات intel يقدم لمستخدميه أفضل أداء مع إمكانية التنقل به في كل الأماكن بسهولة لوزنه الخفيف.

خاصية شاشات OLED

تتميز الشاشات OLED بمميزات عديدة منها "الأسود الحقيقي" الذي تجعل الشاشة ان تعرض اللون الأسود بشكل مثالي. من الأسهل تحقيق اللون الأسود الحقيقي على شاشة OLED ، ببساطة عن طريق إيقاف تشغيل البكسل. لا يمكن القيام بذلك على شاشة LED عادية ، لأنه لا يمكن إيقاف تشغيل الإضاءة الخلفية بهذه الدقة. تعطي هذه الحقيقة أيضًا شاشات OLED تباينًا عاليًا بشكل استثنائي.

تختلف الشاشات OLED عن شاشات LCD التقليدية ،أن عادةً الشاشات LCD ما تنخفض جودة الألوان والتفاصيل بشكل كبير مع تقليل السطوع. لكن اللابتوب قادر على إظهار تفاصيل رائعة في إعدادات السطوع المنخفضة نظرًا وتباينها العالي وقدرتها على الحفاظ على نطاق لوني واسع مع سطوع منخفض. بالاضافة إلى ذلك الشاشة OLED من  ASUS تحمي العين حيث أن الاشعاعات الزرقاء المبعوثة من الشاشة أقَل بنسبة 70%.

مميزات اللاب توب  ZenBook 13 OLED:

وفر اللابتوب الجديد العديد من المزايا بدءا من شكله الجذاب إلى سلاسة استعماله. حيث ان وزنه الخفيف يشجع مستخدميه بالتنقل به لجميع الاماكن بسهولة مما يجعل هذا الجهاز متعدد الاستخدامات بالنسبة إلى المستهلكين. حجم اللابتوب 1.14 كجم وسمكه 13.9 مم. على الرغم من أن حجمه وسمكه الصغير, هذا اللابتوب أكثر قابلية للحمل من أي وقت مضى.

لم تقف سلاسة الاستخدام عند هذا فقط, حيث ان يمكنك ان تشحن اللابتوب من خلال أي شاحن USB-C الى 60% في خلال 49 دقيقه فقط و مع عمر البطارية يصل إلى 22 ساعة ليكفيك يومك كاملا. يتميز أيضًا بمجموعة كاملة من منافذ الإدخال / الإخراج "HDMI 2.0 و 2x Thunderbolt™ 4 و USB-A 3.2" حتى تتمكن من الاستمتاع باتصال متعدد الاستخدامات أينما كنت.

يضيف هذا اللابتوب إلى مستخدمينه قوة أداء رائعة بالمعالج الجديد المقدم من شركة Intel وهو الجيل الحادي عشر, بالإضافة إلى قوة الذاكرة التي تصل إلى 32 جيجا.

 ضمان لمدة عامين:

مع شراء لابتوب زين بوك أوليد١٣ | ZenBook 13 OLED ستحصل على ضمان كامل لمدة عامين من شركة  "آسوس" ؛ حيث نتفهم أن الحوادث تحدث لنا جميعاً. ولهذا السبب أنشأت آسوس "الضمان الشامل لمدة عامين " ، لجلب راحة البال للمستخدم والمساعدة في حماية أجهزتك من الأضرار مثل تعرض الجهاز للماء، والسوائل ، والماس الكهربي، والكسور، والصدمات.

المصادر:

لابتوب زين بوك أوليد١٣ | ZenBook 13 OLED

https://bit.ly/3hMBQrk

تم نشر هذا المحتوي بالتعاون مع entasher.com


أخف لاب توب فى العالمأخف لاب توب فى العالم

أخف لاب توب فى العالمأخف لاب توب فى العالم

أخف لاب توب فى العالمأخف لاب توب فى العالم

أخف لاب توب فى العالمأخف لاب توب فى العالم
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة