حـوادث

ضبط تاجر للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم استثمارها في مجال تجارة الأقمشة بالغربية

21-9-2021 | 15:29
ضبط شخص للنصب بزعم توظيف أموال مواطنين
أشرف عمران

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط تاجر للنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأقمشة مقابل أرباح شهرية بالغربية.

تبلغ للإدارة من مواطن مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بقيام (أحد الأشخاص) بتلقى مبالغ مالية منه بقصد توظيفها واستثمارها له بالمخالفة لأحكام القانون.

أكدت المعلومات والتحريات صحة الواقعة، وأسفر الفحص عن قيام (تاجر أقمشة، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة الكبرى)، بممارسة نشاط إجرامي فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى استثمار أموالهم والإستيلاء على أموالهم، بزعم إستثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأقمشة مقابل أرباح شهرية متفق عليها من قيمة رأس المال بالمخالفة لأحكام القانون. 

تمكن المذكور من الاستيلاء على مبالغ مالية من الشاكى وتوقفه عن سداد أصول المبالغ وأرباحها، التى وعد بتوزيعها وإستيلائه على كامل المبالغ المالية المشار إليها دون رد.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بإرتكابه للواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة