رياضة

فليك يستبعد عودة يوناس هكتور إلى المنتخب الألماني في الوقت الراهن

21-9-2021 | 15:17
هانزي فليك
Advertisements
الألمانية

صرح المدير الفني لمنتخب ألمانيا لكرة القدم، هانزي فليك، بأنه لا يفكر في الوقت الراهن في عودة يوناس هكتور، لاعب نادي كولن الألماني، إلى صفوف المانشافت.

وفي أعقاب حضوره مباراة كولون ولايبزج، قال فليك لصحيفة "إكسبريس":" لقد ترك يوناس انطباعًا جيدًا جدًا في الأسابيع الماضية، وأنا أعرف أيضا أنه يتمتع بتقدير كبير جدا في كولن بسبب طريقته وأسلوب لعبه، لكن موضوع عودته ليس مطروحا بالنسبة لي في الوقت الراهن".

وأضاف فليك:" بالطبع نحن ننظر بشكل دائم فيما يمكن أن نغيره، لكن روبين كوزينس يؤدي بشكل جيد في هذا المركز، كما أن ديفيد راوم عاد وقدم أداء جيدا مرة أخرى فضلا عن أن تيلو كيرر لاعب متعدد الجوانب".

كان هكتور/31 عاما/ صاحب الـ43 مباراة دولية مع المنتخب الألماني، أعلن في تشرين أول/أكتوبر الماضي اعتزاله اللعب الدولي رسميا وذلك لأسباب شخصية وأخطر بذلك المدير الفني السابق للمانشافت، يوأخيم لوف في يوليو الماضي.

ولعب هكتور مع كولون في الموسم الماضي في مركز وسط الملعب وذلك بعد فترة توقف طويلة بسبب الإصابات، لكن المدير الفني الجديد لكولون، شتيفن باومجارت، أعاده مرة أخرى ليلعب في مركز المدافع الأيسر والذي انضم هكتور من خلال اللعب فيه إلى المنتخب الألماني.

وتطرق فليك في حديثه إلى اثنين آخرين من لاعبي فريق كولون حيث قال إن " (الحارس) تيمو هورن صمد بشكل جيد، لكننا نتمتع بوضع مثالي فيما يتعلق بحراس المرمى".

واختتم فليك تصريحاته قائلًا: "يان تيلمان أظهر سرعة جيدة لكنه لا يزال يرتكب بعض الأخطاء الناجمة عن التهور".

اقرأ أيضا

محمد صلاح على مقاعد البدلاء.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نورويتش بكأس الرابطة

أخبار الأهلي.. التشكيل المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الثلاثاء 21-9-2021 والقناة الناقلة

وائل جمعة يكشف الصعوبات التي يواجهها المنتخب بسبب الزمالك

موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي اليوم الثلاثاء والقناة الناقلة

وكيله: سيف الجزيري مهدد بعدم القيد في الزمالك الموسم المقبل

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة