منوعات

الأهلي يتصدر تويتر قبل مواجهة الطلائع.. وجماهير القلعة الحمراء تطالب اللاعبين بحصد السوبر الـ12

21-9-2021 | 14:37
الأهلي يتصدر تويتر قبل مواجهة الطلائع وجماهير القلعة الحمراء تطالب اللاعبين بحصد السوبر الـالأهلي
Advertisements
عبد الوهاب أبو النجا

تصدر «النادي الأهلي» محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعى قبل ساعات من مواجهة المارد الأحمر فريق طلائع الجيش المقررة مساء اليوم الثلاثاء فى كأس السوبر المحلي، فى المباراة المقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية .

ودشن عدد من رواد السوشيال ميديا من جماهير النادي الأهلي هاشتاج #كاس_السوبر_يا_أهلي، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك لتشجيع لاعبى النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش وحصد لقب السوبر المصري والتتويج بالكأس .

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا بـ "تويتر"، وتفاعل عدد كبير من جماهير القلعة الحمراء مع الهاشتاج وجاءت التعليقات من قبل رواد السوشيال ميديا لتشجيع لاعبى النادي الأهلي من أجل الفوز بكأس السوبر المصري، وكانت أبرز التعليقات :" يلا بينا يا أبطال، واثقين فيكم ".

وسعى بيتسو موسيماني المدير الفنى لتجهيز لاعبيه على النحو الأفضل للفوز باللقب باعتبارها أول بطولة فى الموسم الجديد، وذلك عقب خسارة الدورى الماضي.

وتقام مباراة السوبر الإفريقى بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى ونظيره فريق طلائع الجيش في السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويدخل المارد الأحمر هذه المباراة من أجل التتويج بالبطولة للمرة رقم 12 في تاريخه، بينما يدخل طلائع الجيش من أجل التتويج بالبطولة الأولى في تاريخه.

وسيكون السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش بصوت المعلق محمد الكواليني على القناة الصوتية الأولى، والمعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية على أون تايم سبورت، وتنقل قناة "أون تايم سبورتس"، المباراة مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة