رياضة

باريس سان جيرمان يطمح للفوز السابع تواليا عند مواجهة ميتز

21-9-2021 | 13:11
باريس سان جيرمان
Advertisements
أ ف ب

يأمل باريس سان جيرمان، في مواصلة انطلاقته القوية في بطولة فرنسا لكرة القدم من خلال تحقيق فوزه السابع تواليا منذ انطلاق الموسم الحالي عندما يحل ضيفا على متز صاحب المركز الأخير في الجولة السابعة غدا الأربعاء.

وحقق فريق العاصمة الفرنسية فوزا صعبا 2-1 على ضيفه ليون الأحد في الرمق الأخير عندما سجل له مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي دخل بديلا أواخر المباراة هدف الترجيح في مباراة استحوذت على اهتمام النقاد ولا سيما لحظة قيام مدرب الفريق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو باستبدال نجم الفريق مواطنه ليونيل ميسي في الدقيقة 76 وإشراك الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي بدلا منه.

وفوجىء ميسي المنتقل إلى سان جرمان الشهر الماضي قادما من برشلونة بخطوة مدربه ورفض مصافحته لدى خروجه من أرضية الملعب وتوجه إلى مقعد اللاعبين الاحتياطيين حيث بدا عليه الذهول.

ورد بوكيتينو على أسئلة الصحفيين عن أسباب هذا التبديل بعد المباراة بقوله "أعتقد بأن الجميع يدرك بأننا نملك العديد من اللاعبين الكبار في صفوف الفريق ويتعين علينا اتخاذ قرارات في ما يتعلق بالمجموعة، مجموعة من 35 لاعبا، هذا قراري، لا يمكننا اللعب بأكثر من 11 لاعبا".

وأضاف "يتعين علينا اتخاذ قرارات لصالح الفريق، في بعض الأحيان تؤدي هذه القرارات إلى أمور إيجابية وأحيانا اخرى خلاف ذلك، أنا هنا من أجل اتخاذ هذه القرارات، هذا الأمر قد يعجب البعض أو لا يعجبهم لكن هذا هو الواقع".

وأردف قائلا بخصوص غضب ميسي وعدم مصافحته "سألته عن حالته، فقال إنه بخير".

 

وفي المباريات الأخرى، يلتقي مونبلييه مع بوردو، موناكو مع سانت إتيان، نانت مع بريست، وليل مع رينس، رين مع كليرمون-فيران، لنس مع ستراسبورغ، ليون مع تروا ولوريان مع نيس.

اقرأ أيضا

محمد صلاح على مقاعد البدلاء.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نورويتش بكأس الرابطة

أخبار الأهلي.. التشكيل المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش الثلاثاء 21-9-2021 والقناة الناقلة

وائل جمعة يكشف الصعوبات التي يواجهها المنتخب بسبب الزمالك

موعد مباراة ليفربول ونورويتش سيتي اليوم الثلاثاء والقناة الناقلة

وكيله: سيف الجزيري مهدد بعدم القيد في الزمالك الموسم المقبل

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة