رياضة

مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام : النهوض بمنظومة التحكيم المصري هدفنا الفترة القادمة

20-9-2021 | 22:05
مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام  النهوض بمنظومة التحكيم المصري هدفنا الفترة القادمةعصام عبد الفتاح،
Advertisements
بني سويف - محمد سيد

قال توني عثمان، مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام الرئيسية، إن عصام عبد الفتاح، رئيس اللجنة الجديد لديه طموحات كبيرة لنهوص وتطوير منظومة التحكيم المصري الفترة المقبلة.

وأضاف عثمان، أن رئيس لجنة الحكام الجديد، الذي من المقرر أن يبدأ عمله في الأول من أكتوبر المقبل، أكد عمل إدارة جديدة لتقنية الفار وستكون في مدينة 6 أكتوبر، وأن اللجنة تعكف حاليًا على اختيار القائمة الدولية، والتجهيز لاختبارات حكام الدرجة الثانية والثالثة لحافظات بني سويف والفيوم و المنيا، والمقرر لها الأربعاء المقبل ببني سويف.

 وأوضح مدير العلاقات العامة بلجنة الحكام، أن عبد الفتاح أكد أنه يكن كل حب وتقدير للجميع وأن باب اللجنة مفتوح أمام الجميع ويريد أن يكون الجميع على قلب رجل للنهوض بالتحكيم الفترة المقبلة، و أنه يناشد الجميع من وسائل الإعلام المختلفة مساندة التحكيم أحد أهم عناصر اللعبة، كما أثني على ما قدمه أحمد مجاهد من دعم الحكام في الفترة السابقة".

جاء ذلك خلال حضور عبد الفتاح تدريبات الحكام على تقنية الفار المقامة بالملعب الفرعي باستاد القاهرة، وذلك بحضور أعضاء اللجنة الحالية وجيه أحمد، وعزب حجاج ومحمد فاروق، وتامر دري، ومجدي رزق، وسيد مراد.

 

 أقرأ أيضا:

أخبار منتخب مصر | ماذا قال كيروش حول أزمة مصطفى محمد؟

 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة