أخبار

ختام أعمال وفد "الشيوخ" المصري المراقب على الانتخابات الروسية | صور

20-9-2021 | 21:13
لقاء وفد مجلس الشيوخ المصري المشارك في الرقابة على الانتخابات البرلمانية الروسية
محمد علي السيد

كشفت النائبة نيفين جورج الأنطونى تفاصيل لقاء وفد مجلس الشيوخ المشارك في الرقابة على الانتخابات البرلمانية الروسية "الدوما"، مع نظيره الروسى صباح اليوم، بمجلس الشيوخ الروسي.

 
وقالت "الأنطونى" إن اللقاء ضم من الجانب المصرى السفير إيهاب نصر سفير مصر بموسكو وأعضاء مجلس الشيوخ المصرى، ومن الجانب الروسي السيد "فريت مخمتشين" نائب وكيل المجلس الفيدرالى الروسي للعلاقات الخارجية، واثنين من أعضاء مجلس الشيوخ الروسي هما "اولجا  ابيفانوفا" و"سيرجى تسيكوف". 

وقد تناول اللقاء النتائج الأولية للانتخابات وعرض ملاحظات وفد مجلس الشيوخ المصرى كمراقب دولى للعملية الانتخابية، بالإضافة إلى عرض لبعض التوصيات الختامية.

وأضافت نائبة الشيوخ أن الوفد الروسى قام بتوجيه الشكر للوفد المصرى على دوره فى مراقبة الانتخابات، كما قدم الهدايا التذكارية له.

 وعقب اللقاء قام التليفزيون الروسي باستضافة النائبة الدكتورة نيفين الأنطونى لتوضيح أهم الملاحظات التي تمت فى اللقاء، والتعليق على العملية الانتخابية من وجهة نظر المراقبين الأجانب.

جدير بالذكر، أن وفد مجلس الشيوخ المصري ضم النائبة نيفين جورج الأنطونى، عضو لجنة الصحة، والنائب شريف الجابري، عضو لجنة الشباب والرياضة، والنائب محمود القط عضو لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة