رياضة

طلائع الجيش ينهي استعداداته لمواجهة الأهلي في السوبر المحلي

20-9-2021 | 20:28
 طلائع الجيش ينهي استعداداته لمواجهة الأهلي في السوبر المحلي السوبر المصري
Advertisements
راجح الممدوح

 أنهي فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريباته واستعداداته للقاء الأهلي مساء غدٍ الثلاثاء في مباراة السوبر المصري التي ستقام بينهما باستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وباتت كتيبة المحاربين التي جهزها الكابتن عبد الحميد بسيوني المدير الفني جاهزة لمواجهة الأهلي.

وشهدت الساعات الـ 48 الأخيرة قبل المباراة قمة في التركيز والحماسة من جانب جميع اللاعبين سواء المقيدين لخوض المباراة، وكذلك مجموعة اللاعبين غير المقيدين.

ورفع العميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة خلال المعسكر شعار الانضباط والالتزام والتركيز، مؤكداً للاعبين أن هذه العوامل هي طريق الفريق لتقديم عرض قوي أمام الأهلي في بطولة السوبر.

وطالب العميد أحمد مهدي اللاعبين ببذل أقصى جهد طوال شوطي المباراة، وكل لاعب يؤدي ما عليه بقوة وأن ينفذ تعليمات الجهاز الفني والالتزام بالخطة الموضوعة ودوره في الملعب، مؤكداً لهم أن ثقة مجلس الإدارة كبيرة في جميع عناصر الفريق وفي تقديم عرض قوي أمام الأهلي يليق باسم وسمعة نادي طلائع الجيش.

كان الفريق قد أدى تدريبه الرئيسي بالملعب الفرعي لإستاد برج العرب بمشاركة جميع اللاعبين وجاء المران قويا وحماسيا للغاية حتى أن الكابتن عبد الحميد بسيوني طالب اللاعبين بالحفاظ على بعضهم البعض في المران، وقد شهد المران الأخير منافسة شرسة من جميع اللاعبين من أجل حجز مكان في تشكيلة مباراة الأهلي، وقد ركز الجهاز الفني في المران على وضع اللمسات النهائية على خطة وتشكيل المباراة، وظهر أكثر من لاعب بمستوى فني وبدني مرتفع وسيكونون بمثابة الأوراق الرابحة في المباراة لبسيوني أمثال: عمرو السيسي ومهند لاشين وأحمد سمير وكريم الطيب وميدو جابر.

وقبل المران عقد الكابتن عبد الحميد بسيوني جلسة مع اللاعبين في وسط الملعب على هامش المران الرئيسي في حضور الجهاز المعاون ياسر علي وسيد السويركي ود. سيد عبد القادر والكابتن يسري عرفان ومحمد مختار طالبهم بالتركيز الشديد في مباراة الأهلي، مؤكداً لهم أنهم في مواجهة فريق قوي باحث عن البطولة.

طالب بسيوني اللاعبين بأداء مباراة قوية وأن يكون الفوز والبطولة نصب أعينهم .

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة