أخبار

سلطة الطيران المدني تستضيف مجموعة من الدورات

20-9-2021 | 19:32
جانب من الدورة التدريبية
كتب هشام عبد العزيز

افتتح  الدكتور مهندس أشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدنى سلسلة الدورات التدريبية التى تستضيفها سلطة الطيران المدنى.

تأتى الدورة الأولى تحت عنوان مخاطر النقل الجوى وتستمر هذه الدورات على مدار ثلاثة أشهر من خلال الحضور أو تقنية الفيديوكونفرس وبمشاركة 45 من العاملين بقطاع الطيران من مصر وعدد من الدول العربية، ويتم تقديم الدورة الثانية في خلال شهر أكتوبر تحت عنوان الإدارة الإستراتيجية للنقل الجوى، والدورة الثالثة في ديسمبر بعنوان تحالف الشركات والمشاركة بالرمز.

وفى بداية الافتتاح نقل رئيس سلطة الطيران المدنى تحيات وتقدير الطيار محمد منار وزير الطيران المدني للمشاركين، متمنياً لهم التوفيق ودعم التواصل وتبادل الخبرات ومناقشة التحديات المتزايدة التي يواجهها النقل الجوى وتقديم الحلول التي يمكن أن تساهم في مزيد من التعاون المثمر داخل الوطن العربي، وكذلك الاستفادة من الخبراء لدى جميع الأطراف  وضرورة التعاون والشراكة في المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يحقق الاستفادة القصوى لقطاع الطيران المدني على مستوى الوطن العربي.

شدد على حرص وزارة الطيران المدنى على توطيد أواصر الصداقة والتعاون مع الأشقاء العرب لبناء مستقبل أفضل لصناعة الطيران قائم على المعرفة والعلوم والتكنولوجيا.

من جانبه، نقل خالد عنتر خبير النقل الجوى بالمنظمة خالص تحيات وتقدير المهندس عبد النبى منار مدير عام المنظمة العربية إلى وزير الطيران المدني ورئيس سلطة الطيران بجمهورية مصر العربية على استضافة فعاليات هذه الدورات متمنياً للمتدربين تحقيق الهدف من هذه الدورات .

جدير بالذكر أن هذه الدورة تندرج في إطار سلسلة الدورات التي تنظمها سلطة الطيران المدني بهدف دراسة الأزمات فى مجال النقل الجوى وكيفية التعامل معها ووضع الخطط لتفادى آثار هذه الأزمات في المستقبل والدروس المستفادة منها.


جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات

جانب من الفعالياتجانب من الفعاليات
اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة