رياضة

أخبار الأهلي.. خط الدفاع "مصدر قلق" لموسيماني قبل مواجهة السوبر

20-9-2021 | 18:42
أخبار الأهلي خط الدفاع  مصدر قلق  لموسيماني قبل مواجهة السوبر موسيمانى
Advertisements
أحمد عبد الحميد

يمثل خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مصدر قلق كبير لـ" بيتسو موسيماني المدير الفني قبل مواجهة فريق طلائع الجيش في مباراة السوبر المحلي والمقرر لها غداً الثلاثاء في تمام السابعة مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية .


وبالنظر لأرقام خط الدفاع في الموسم الماضي خاصة في الدوري الممتاز، فقد سُجل في مرمى الأهلي 29 هدفاً وهي النسبة الأعلى التي مُني بها المرمى الأحمر في الثلاثة مواسم الأخيرة، حيث دخل مرمى المارد الأحمر 8 أهداف فقط في الموسم قبل الماضي،  و20 هدفاً في موسم 2018-2019 ، و19 هدفاً في موسم 2017-2018.

ويسعى المدير الفني لتجنب أخطاء الدفاع المتكررة التي حدثت في الموسم المنصرم والتي خسر الأهلي بسببها العديد من النقاط ، ليفقد على أثرها بطولة الدوري الممتاز لصالح غريمه التقليدي الزمالك في نهاية الموسم ، وقد ركز موسيماني خلال معسكر الفريق بالإسكندرية  علي كيفية التمركز الصحيح داخل منطقة الجزاء بالنسبة للمدافعين وتجنب ارتكاب أخطاء تكلف الفريق ضياع بطولة ينشدها الأحمر لمصالحة جماهيره الحزينة بسبب ضياع بطولة الدوري المفضلة لديهم .


فيما استقر المدير الفنى للأهلي، على تشكيل فريقه لمواجهة طلائع الجيش غداً الثلاثاء فى كأس السوبر المحلي ، فى المباراة المقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية    في تمام السابعة مساءً .


ومن المتوقع أن لا يخرج التشكيل عن كل من :
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق .
خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة ، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر "لويس ميكيسوني".
خط الهجوم: محمد شريف.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة