محافظات

تدريب 50 من الدعاة على الأساليب الإقناعية في تجديد الخطاب الديني بجامعة طنطا | صور

20-9-2021 | 17:31
تجديد الخطاب الديني بجامعة طنطا
الغربية- محمد مبروك

اختتمت فعاليات الدورة التدريبية للأئمة والدعاة، اليوم الثلاثاء، بكلية الآداب، بجامعة طنطا، بالتعاون مع وزارة الأوقاف ومديرية الأوقاف بالغربية، وذلك عل مدار 3 أيام.

وأوضح الدكتور محمود زكى رئيس جامعة طنطا، أن هذه الدورة تأتي فى إطار تنفيذ  توجيهات القيادة السياسية بتجديد  الخطاب الديني، مؤكدًا حرص جامعة طنطا على أداء دورها المجتمعي بالتعاون مع كل مؤسسات الدولة، بوصفها مركز إشعاع ثقافيًا وحضاريًا وتعليميًا داخل إقليم وسط الدلتا.

وأشار الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب، جاهزية الكلية لإقامة مثل هذه الدورات تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، وذلك من خلال مشاركة نخبة من الأساتذة بكلية الآداب فى تخصصات علم النفس والاجتماع والفلسفة والإعلام وغيرها من العلوم الإنسانية.

من جانبه، تقدم الشيخ السيد عبدالمجيد وكيل مديرية الأوقاف بالغربية، بخالص الشكر والتقدير إلى جامعة طنطا على الجهد المبذول  من أجل تنفيذ الدورات بوصفها منارة العلم وقاطرة التنمية بقلب الدلتا ، موجهًا الأئمة بأن ينهلوا من بحر المعرفة الذى هيأته لهم وزارة الأوقاف بالتعاون مع جامعة طنطا.

وأضاف الدكتور إبراهيم طلبة وكيل كلية الآداب لشوون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن إجمالي المتدربين بالدورة بلغ 50 إمام وداعية بواقع 6 محاضرات مقسمه على 3 أيام  حول مهارات الاتصال الإعلامية ،الاتصال المباشر ودورة فى تقديم صورة صحيحة للإسلام، والأساليب الاقناعية فى تجديد الخطاب الدينى، مشيرًا إلي أنه تم تكريم المتدربين بمنحهم شهادات تقدير.

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة