ثقافة وفنون

باسم سمرة يواصل "منورة بأهلها " في القاهرة

20-9-2021 | 16:15
باسم سمرة يواصل منورة بأهلها  في القاهرةباسم سمرة يواصل "منورة بأهلها " في القاهرة
Advertisements

انتهي الفنان باسم سمرة من تصوير مجموعة من المشاهد المختلفة التي تجمعه بالفنانة ليلي علوي في أحداث مسلسل "منورة بأهلها" في أحد الأستوديوهات بمنطقة الهرم، ومن المقرر أن يستأنف التصوير في عدد من أحياء القاهرة خلال الأيام المقبلة.

وأعرب باسم عن سعادته البالغة بهذا المسلسل مؤكدًا أنه لم يتردد لحظة في قبول عمل يجمعه بالمخرج يسري نصر الله، والفنانة ليلي علوي، مشيرا إلى أنه التقي بهما من قبل في مجموعة من الأعمال المتميزة مثل فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي عرض قبل 5 سنوات.

وأوضح أنه يجسد خلال المسلسل الجديد شخصية "عادل" الذي يعمل مصمم أزياء مشيرا إلى أنها شخصية جديدة تماما عليه ولم يتناولها من قبل، حيث ينتمي هذا العمل إلى الأعمال القصيرة، وتمتد أحداثه إلى 10 حلقات، تدور في إطار إنساني اجتماعي يتناول العديد من المشكلات المختلفة التي تواجهها الأسرة المصرية من خلال يومياتها.

ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم بينهم غادة عادل، أحمد السعدني، سلوى خطاب، ناهد السباعي، عباس أبو الحسن، محمد حاتم محمد بلال، وتأليف محمد أمين راضي.

ومن جانب آخر انتهي الفنان باسم سمرة من تصوير أحداث فيلم "النهاردة يوم جميل" سيناريو وحوار وإخراج نيفين شلبي، ويناقش مجموعة من العلاقات الاجتماعية المختلفة التي تربط الرجل بالمرأة، ويشارك في بطولة الفيلم نجلاء بدر، هنا شيحا، أحمد وفيق، ومحمود الليثي.

ماجدة الطباخ

            

Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة