رياضة

المصري يرفض المعسكر الخارجي

20-9-2021 | 16:15
المصري يرفض المعسكر الخارجي
بورسعيد - محمد ياسين

الشعباني يجهز الصفقات الجديدة للكونفيدرالية.. ومفاوضات مع أموتو

بورسعيد ــ محمد ياسين: بدأ معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري الإعداد الخاص لكأس الكونفدرالية الإفريقية عقب وصوله مصر وبعد مشاهدته أكثر من لقاء للمصري الموسم الماضي ومشاهدة لاعبي الفريق الأساسيين الذين أنهوا بشكل طيب وقرر الإبقاء عليهم في قائمته يتصدرهم العناصر الأساسية أوستين أموتو وإيزي إيميكا وكريم العراقي وأحمد مسعود في قائمته خلال الموسم المقبل .

ويسعى المدير الفني للمصري تجهيز لاعبيه الجدد أمثال إلياس الجلاصي وأحمد الشيخ وعمرو مرعي وإسلام جمال سريعا للدفع بهم في تشكيلته الأساسية واستغلال خبراتهم الكبيرة في ترجيح كفة الفريق مستقبلا .

وكان المصري أدى مرانا قويا دام 120 دقيقة  واشتغل علي الجانب البدنى لرفع اللياقة ومن المنتظر أن يلعب المصري مباريات ودية قبل المباراة الاولي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بأسبوعين .

في الوقت ذاته، يدرس مسئولو المصري التفاوض مع أوستين أموتو رأس الحربة النيجيري المحترف في صفوف الفريق من أجل تجديد عقده لموسمين إضافيين على الأقل والإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق في ظل تألقه اللافت في الموسمين الماضيين ورغبة المدير الفني الشعباني في استمراره ورفضه لكافة العروض التي تلقاها أموتو في الفترة الأخيرة للرحيل عن المصري لأي نادي أخر في الميركاتو الصيفي الجاري .

ومن المقرر أن تلجأ إدارة المصري إلى رفع راتب اللاعب النيجيري بنسبة لن تقل عن 20% من أجل اقناعه بالموافقة على البقاء برفقة الفريق والتخلي عن فكرة الرحيل لأي نادي أخر في الفترة المقبلة .

وتأمل إدارة المصري في موافقة أموتو على فكرة البقاء وتجديد عقده خاصة في ظل حصوله على ثقة كاملة من جانب مدربه الشعباني سريعا بخلاف دعم النادي له في أزمته الشهيرة مع الجهاز الفني السابق والتي كادت أن تطيح باللاعب النيجيري خارج الحسابات .

وفي سياق آخر أكد  محمد الخولي رئيس النادي أن سبب رفض معسكر الإمارات لإقامة ثلاث مباريات مع منتخب الصين جاء لرفض معين الشعباني هذا المعسكر في فترة الإعداد  أداء مباريات في هذا الوقت يضر بفترة  الاعداد مشيرا إلى أن المدير الفني يرغب في استغلال الفترة المقبلة في التعرف بشكل كامل على لاعبيه في بورسعيد بعيدا عن معسكرات خارج مصر والتأقلم سريعا على الأجواء قبل بدء مشواره في البطولة الإفريقية ثم انطلاقة الدوري الممتاز في الموسم الجديد .

اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة