محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد حملة «معًا نطمئن .. سجل الآن» | فيديو وصور

20-9-2021 | 15:34
محافظ كفر الشيخ يتفقد حملة ;معًا نطمئن  سجل الآن; | فيديو وصور محافظ كفر الشيخ يتفقد حملة معًا نطمئن
Advertisements
كفرالشيخ - علاء عبدالله

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظة كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، اليوم الإثنين، ترافقهما الدكتورة سوسن سلام، وكيلة وزارة الصحة بالمحافظة، حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"؛ لتشجيع المواطنين على تلقي لقاح كورونا ومساعدتهم في التسجيل لتلقي اللقاح في نفس اليوم، وذلك بحضور الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.

كما تفقدا السيارات المتنقلة والمخصصة لهذا الغرض، وذلك يأتي ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بسرعة الانتهاء من تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا المستجد وخاصة في المناطق الأكثر ازدحامًا وتقديم الخدمة للمواطن أينما يكن.
 
وأشاد محافظ كفر الشيخ، بجهود وزارة الصحة وما تقدمه من خدمات تسهل على المواطن عمليتي التسجيل وتلقي اللقاح، والتي ستستمر لمدة 10 أيام، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء، بحضور فرق التواصل المجتمعي بالمديرية، والتي تنظم حملات توعية للمواطنين بالأسواق، والمواقف، ومناطق التجمعات.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن حملة "معا نطمئن .. سجل الآن" تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين، وأماكن التجمعات، ومواقف السيارات العامة، ومحطات القطارات، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين لتسجيل بياناتهم وتسهيل حصولهم على اللقاحات في أسرع وقت، مؤكدًا أن الحملة تستهدف تغيير اتجاهات المواطنين المترددين في الحصول على اللقاحات، وحثهم على تبني سلوكيات إيجابية بالإقبال على التطعيم.


جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية

جانب من الجولة التفقديةجانب من الجولة التفقدية
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة