ثقافة وفنون

محمد كريم المصري والعربي الوحيد في حفل توزيع جوائز الـ "Emmys 2021"| صور و فيديو

20-9-2021 | 13:12
محمد كريم المصري والعربي الوحيد في حفل توزيع جوائز الـ  Emmys  | صور و فيديو محمد كريم
Advertisements
مي عبدالله

حرص الفنان المصري محمد كريم على حضور حفل توزيع جوائز الـ Emmys 2021، والتي أقيمت فجر اليوم الإثنين في لوس أنجلوس، وسيطر فيها مسلسل التاج على أهم الجوائز.

من ناحية أخرى يواصل الفنان محمد كريم تصوير  فيلمه A Day To Die من بطولة بروس ويليز، والذي ينتمي لنوعية أفلام الأكشن الأمريكية عالية الميزانية وتطلبت تحضيرات كثيرة نظرًا لخطورة مشاهد الأكشن وتأمين الممثلين.
 
فيلم A Day To Die إخراج المخرج الأمريكي Wis Miller وإنتاج Vertical Entertainment و Capstone Group وAndrew van den Houten وآخرين، وهو فيلم من تأليف Rab Berry وScott Mallace.

محمد كريم سبق أن قدم فيلمه "A Score To Settle"، الذي يتشارك بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، والذي حقق نجاحا كبيرا في دور العرض السينمائي عالميا، وحاليا على منصات الرقمية العالمية، وهو العمل الذي تدور أحداثه حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذي يحول دون تنفيذ خططه العنيفة هو تطور علاقته بابنه.


محمد كريممحمد كريم

محمد كريممحمد كريم

محمد كريممحمد كريم

محمد كريممحمد كريم

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10208852066014257&id=1692412078محمد كريم المصري والعربي الوحيد في حفل توزيع جوائز ال Emmys 2021
اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة