رئيس الوزراء يعقد اجتماعا موسعا مع 90 من مسئولي وممثلي الشركات الفرنسية | رئيس الحكومة اللبنانية يبحث الأوضاع الاقتصادية والمعيشية مع ممثلي العمال وأصحاب الأعمال | بعثة منظمة شنغهاي للتعاون: الانتخابات الرئاسية في أوزبكستان خطوة نحو المزيد من الديمقراطية | رئيس سياحة النواب: معرض آرت دي إيجيبت في منطقة الأهرامات خطوة ممتازة لإلقاء الضوء على المقاصد السياحية | وكالة أنباء الكويت: العلاقات مع السعودية تتميز بروابط الأخوة والتكامل في جميع المجالات | الرئيس السيسي: تحية للشهداء والمصابين الذين ضحوا لننعم بالأمن.. والخريجون عليهم مسئولية ضخمة لإكمال المسيرة | الأمانة العامة بالجامعة العربية تعقد الورشة التدريبية حول "تعزيز قدرات المجالس واللجان الوطنية للسكان" | إيقاف 6 حالات بناء مخالفة ومصادرة المعدات في المحلة الكبرى | 10 علماء من الجامعة اليابانية بالإسكندرية بقائمة جامعة ستانفورد | الرئيس السيسي لخريجي الكليات العسكرية: الحروب الجديدة ليست مبنية علي السلاح فقط وإنما الوعي |
أخبار

وزيرة الصحة: انطلاق حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" بمحافظات دمياط وأسيوط وبورسعيد اليوم

20-9-2021 | 12:18
وزيرة الصحة انطلاق حملة  معًا نطمئن سجل الآن  بمحافظات دمياط وأسيوط وبورسعيد اليومالدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة
Advertisements
عبد الله الصبيحي

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، انطلاق حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، بمحافظات "دمياط وأسيوط وبورسعيد"، اليوم الاثنين، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا.

أكد الدكتور خالد مجاهد مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعي والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تخصيص 9 أتوبيسات رئيسية بالإضافة إلى سيارات مجهزة تجوب المحافظات الثلاث اليوم، ويضم كل أتوبيس 30 فريقًا من التواصل المجتمعي بوزارة الصحة، تم تدريبهم على أعلى مستوى ويرتدون زيًا مخصصًا، ومزودين بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات، مؤكدًا أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقي اللقاح.

وأوضح "مجاهد" أن الحملة  تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات ومواقف المواصلات العامة ومحطات المترو والقطارات، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، مضيفًا أنه تم تجهيز  18 مركز شباب بالمحافظات التي انطلقت بها الحملة اليوم، لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، مشيرًا إلى تجهيز مراكز شباب بجميع المحافظات التي تجوبها الحملة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح.

وذكر "مجاهد" أن الحملة انطلقت بمحافظات (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الفيوم، الدقهلية، القليوبية، كفر الشيخ، بني سويف، الشرقية، الغربية، المنيا، الإسماعيلية) على مدار الخمسة أيام الماضية، ومن المقرر أن تنتقل غدًا الثلاثاء إلى محافظات (المنوفية، السويس) والأربعاء (البحيرة، سوهاج) والخميس (قنا) والجمعة (الأقصر) والسبت (أسوان)، مناشدًا المواطنين بأهمية التردد على حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لتسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، أو التسجيل من خلال الرابط التالي: https://egcovac.mohp.gov.eg)/) للحصول على اللقاح.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، شهد يوم الأربعاء الماضي، تدشين حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، وذلك بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة