محافظات

رئيس جامعة أسيوط يكشف وجود 42 حالة إصابة بفيروس كورونا

20-9-2021 | 13:01
رئيس جامعة أسيوط يكشف وجود  حالة إصابة بفيروس كوروناالدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط
Advertisements
أسيوط - إسلام رضوان

كشف الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، وجود 42 حالة إصابة بفيروس كورونا تتضمن 3 أطفال تحت سن 15 سنة خاضعين جميعهم، حاليا للعلاج بالمستشفى الجامعى الرئيسي ومستشفى الأطفال الجامعي.

وأشار رئيس الجامعة، إلى حرص إدارة الجامعة على تكثيف جهودها من أجل الإنتهاء من تطعيم كافة أفراد المجتمع الجامعى قبل إنتهاء شهر أكتوبر المقبل، وذلك فى إطار خطة الجامعة الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا بين أفراد المجتمع الجامعي، والحد من مضاعفاته وهو الأمر الذى تضمن الانتهاء من تطعيم 15% من إجمالى القوة البشرية المستهدفة.

وأشار الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، إلى أنه وفقا للتقرير الأخير حول حصيلة أعداد مرضى كورونا داخل المستشفيات الجامعية تكون المستشفيات، قد استقبلت منذ بدء الجائحة  ١٣٤٨ مريضا بالمستشفى الجامعى الرئيسي و64 حالة بمستشفى الأطفال الجامعي.

وأوضح الدكتور إيهاب فوزي، المدير التنفيذي لمستشفيات أسيوط الجامعية، إلى أن عدد الحالات التى تخضع للعلاج حاليا بالمستشفيات الجامعية 42 حالة منهم 22 حالة مستقرة، و١٠ حالات بالرعاية المركزة، و١٠ حالات على أجهزة التنفس الصناعي.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة