أخبار

صالح الشيخ: الانتهاء من إعداد "كارت" تدريبي لكل الموظفين المرشحين للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة

20-9-2021 | 13:11
جانب من اجتماع اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية مع الدكتور صالح الشيخ
Advertisements
عمر المهدي

قال الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنه تم الانتهاء من إعداد "كارت" تدريبي لكل موظف المرشحين  للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، بحيث يكون التدريب مستجيبًا للاحتياجات من الجدارات السلوكية التي تم التقييم على أساسها، هذا بالإضافة إلى حزمة البرامج التخصصية.

 وأضاف الشيخ، أنه تم تدريب كل مجموعة في مجال عملها مثل الموارد البشرية، وتدريب العاملين بإدارة التعاقدات، وتدريب العاملين بالشئون القانونية، موضحًا أنه يتم التنسيق في هذه البرامج مع الوزارات والأجهزة المعنية كل فيما يخصه.

 وأَوضح الشيخ أن التدريب  يشمل حزمة برامج التطبيقات من خلال تدريب عملي على كيفية إجادة استعمال التطبيقات المقرر تعميمها في العاصمة الإدارية الجديدة بحيث يكون الموظفون المنتقلون على دراية كاملة قبل الانتقال بكيفية تشغيل واستخدام هذه البرامج.

جاء ذلك خلال الأجتماع الذي عقد اليوم بحضور اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وذلك بمقر الوزارة بمشاركة عدد من قيادات الوزارة والجهاز لمناقشة عدد من الملفات المهمة من تطوير الهياكل التنظيمية والوظيفية، وملف انتقال موظفي الوزارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة