أخبار

صالح الشيخ وشعراوي يبحثان سبل تطوير الهياكل التنظيمية والوظيفية لوزارة التنمية المحلية والمحافظات

20-9-2021 | 12:23
جانب من لقاء صالح الشيخ وشعراوي
عمر المهدي

اجتمع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية مع الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لمناقشة عدد من القضايا الهامة منها تطوير الهياكل التنظيمية والوظيفية للوزارة والمحافظات.

وشهد الاجتماع التطرق إلى التنسيق بين الوزارة والجهاز بشأن البرامج والدورات التدريبية التي يقدمها مركز التنمية المحلية للتدريب بسقارة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لبناء قدرات العاملين بالإدارة المحلية وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من هذه الدورات والبرامج.

وتم خلال اللقاء مناقشة ملف إعادة هيكلة التقسيمات التنظيمية للوزارة، وكذلك اختصاصات تلك التنظيمات والعلاقات المؤسسية فيما بينها وكذلك بطاقات الوصف الوظيفي، بما يدعم تنفيذ مهام وتكليفات الوزارة من القيادة السياسية خاصة برنامج تطوير الريف المصري ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

كما بحث اللواء محمود شعراوي مع الدكتور صالح الشيخ الهياكل التنظيمية المقترحة للمحافظات والمدن والمراكز والوحدات المحلية القروية، وبرامج بناء قدرات الموظفين المستهدفين في المحافظات حتى تتمكن من تنفيذ ومتابعة المشروعات القومية ونجاح عملية التنمية الشاملة الجارية على أرض كل محافظات الجمهورية المختلفة.

اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة