أخبار

اللواء جمال عوض: تجهيز 5 مقار جديدة للعمل بنظام فصل أداء الخدمة عن تشغيلها بداية من العام المقبل

20-9-2021 | 11:42
اللواء جمال عوض تجهيز  مقار جديدة للعمل بنظام فصل أداء الخدمة عن تشغيلها بداية من العام المقبل اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي
Advertisements
أميرة هشام

قال اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي إن من ضمن محاور تطوير المنظومة هو محور فصل أداء الخدمة عن تشغيلها.

وأضاف اللواء جمال عوض خلال حوار مع "بوابة الأهرام" سينشر في وقت لاحق أن هذا المحور  في غاية الأهمية حيث إن المواطن بعد ذلك سيتعامل مع التأمينات من خلال مكتب أمامي أو مكتب خدمة مواطنين كل دوره أن يتلقى الطلبات ويتحقق من المستندات ويترك المواطن رقم تليفونه على الطلب المقدم. 

تابع رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي: ويتم أخذ الورق وإعطائه لمكاتب خلفية نسميها مركز العمليات وتكون نتيجة ذهاب الطلب لتلك المكاتب أمر من اثنين إما صرف مستحقات لصاحب هذا الطلب ووضع مستحقاته في حساب بنكي وإرسال رسالة لهاتفه لإعلامه بالأمر أو إرسال رسالة للمواطن على هاتفه لطلب المستندات الناقصة في طلبه المقدم حتى يتثنى لنا تقديم الخدمة له. 

وأشار اللواء جمال عوض إلى أن ذلك مطبق حاليا في بعض مكاتب الهيئة وهي منطقة تأمينات الزقازيق ومنطقة تأمينات وسط وجنوب القاهرة وفي المنصورة. 

وكشف رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أنه يتم تجهيز مقار لتنفيذ هذه الفكرة في 5 محافظات أخرى وهم أسوان، الأقصر، قنا ، كفر الشيخ والمنوفية، على أن يتم التنفيذ في ال5 محافظات اعتبارا من بداية العام المقبل.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة