رياضة

أخبار الرياضة اليوم| رد الجبلاية على الأهلي.. تصريحات فينجادا عن البدري.. فوز الريال.. وحركة ميسي

20-9-2021 | 00:02
أخبار الرياضة اليوم| رد الجبلاية على الأهلي تصريحات فينجادا عن البدري فوز الريال وحركة ميسيشيكابالا
Advertisements

نشرت "بوابة الأهرام" في قسم الرياضة، اليوم الأحد، الموافق 19- 9- 2021 الكثير من الأخبار الهامة والمتنوعة، مابين المحلية والعربية والعالمية، وتقديم وجبة رياضية دسمة لقرائها، والتأكيد علي المصداقية من خلال صحة الأخبار.

وكان الخبر الأهم، هو رد اتحاد الكرة في خطاب رسمي، علي النادي لتحديد مصير صفقاته الجديدة، وإمكانية، مشاركتها في مباراة طلائع الجيش بالسوبر المصري، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، علي كأس السوبر المصري.

كما أعلن نادي الزمالك، عبر نائب الرئيس محمد الأتربي، عن قرار عودة أسامة نبيه لمنصب المدرب العام، سيكون بقرار من اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب، بالإضافة إلي موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأشار كريم حسن شحاتة، في برنامجه التلفزيوني، إلي أن لجنة التظلمات باتحاد الكرة رأت، أن محمود شيكابالا تعرض لظلم كبير تجاه هذه العقوبة، وأنه سيتم تخفيف العقوبة إلى ٣ أشهر أو الاكتفاء بإيقاف اللاعب عدد من المباريات ولن تقل عن 4 مباريات.

فيما أعلن فينجادا عن عدم وجود رأي له في رحيل حسام البدري عن منصب المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، وأن اتحاد الكرة اتخذ القرار وفق رأي القائمين عليه.

ونجح ريال مدريد في الانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر / 1 أمام مضيفه بلنسية إلى انتصار 2 / 1 في الوقت القاتل على منافسه الأندلسي اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الخامسة للمسابقة.

كما أثار ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي التساؤلات، بعدما رفض مصافحة مدربه بوكيتينو بعد أن قام تبديله في المباراة التي أقيمت أمام ليون، ونجح أصدقاء ميسي في قلب الطاولة وتحقيق الفوز.

ولمزيد من التفاصيل:

محمد الإتربي: عودة أسامة نبيه بيد مجلس الإدارة وكارتيرون

فينجادا يكشف دوره في إقالة حسام البدري من منصب المدير الفني لمنتخب مصر

التظلمات تدين قرار المسابقات بسبب عقوبة شيكابالا

اخبار الأهلي.. اتحاد الكره يرد علي خطاب الأحمر

ميسي يرفض مصافحة مديره الفني بوكيتينو بعد تبديله أمام ليون| صور

 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة