سوشيال ميديا وفضائيات

عفاف راضي: "ترحيب الناس واشتياقهم يجعلني ألوم نفسي على الغياب"

20-9-2021 | 00:23
عفاف راضي
عبد الصمد ماهر

أعربت الفنانة عفاف راضي عن اعتزازها بالعودة والوقوف على مسرح دار الأوبرا المصرية من خلال الحفل الذي عادت به لجمهورها مؤخرًا في إطار الاحتفاء بذكرى رحيل الموسيقار بليغ حمدي، قائلة: "سعادة كبيرة ومن ترحيب الجماهير ولهفتهم عليا خلاني ساعات ألوم نفسي إني بعدت شوية وترحيب الجماهير بيي أسعدني كثيرًا.

أضافت خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" في مسرح النافورة بدار الأوبرا قائلة إن الأجيال الجديدة لم تنس أغانيها وأنها لمست ذلك ليس من الحفل فقط؛ بل من منصات التواصل الاجتماعي كتطبيق اليوتيوب وغيره وحجم المشاهدات والتعليقات قائلة: "الناس عندهم حنين دائمًا للرقي والأصالة في الغناء والفن وفيه شباب صغيرين وكبار يبحثون عن هذا الرقي الغنائي".


تابعت: "لدي رصيد كبير من الأغاني مع الراحل بليغ حمدي مثل ردوا السلام وقعدة لوحدي في البيت وجرحتني عيونه السودا وكله في المواني وقضينا الليالي وكثير جداً من رصيد كبير.

وكشفت أن أغنية لمين ياقمر تمثل مشاعر خاصة لها وتشعر بمشاعر مختلفة عندما تغنيها قائلة: "هذه الأغنية رومانسية وكلماتها ناعمة وراقية وصوتي فيها فيه مساحات بيديني براح في التحرك عبر الأبعاد الصوتية التي تظهر إمكانياتي الفنية".

اقرأ ايضا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة