رياضة

فرانكفورت يتعادل مع فولفسبورج ويحرمه من الانفراد بصدارة الدوري الألماني

19-9-2021 | 21:54
فرانكفورت يتعادل مع فولفسبورج ويحرمه من الانفراد بصدارة الدوري الألماني آينتراخت فرانكفورت و فولفسبورج
Advertisements

حرم آينتراخت فرانكفورت مضيفة فولفسبورج من مواصلة بدايته المثالية ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، والانفراد بصدارة ترتيب المسابقة، بعدما تعادل معه 1 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز بوروسيا دورتموند 4 / 2 على ضيفه يونيون برلين، وبايرليفركوزن على مضيفه شتوتجارت 3 / 1.

وأصبح فولفسبورج، الذي فاز في مبارياته الأربع الأولى بالمسابقة هذا الموسم، في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف خلف بايرن ميونخ (المتصدر)، المتوج باللقب في المواسم التسعة الأخيرة، المتساوي معه في نفس الرصيد.

في المقابل، ارتفع رصيد فرانكفورت إلى أربع نقاط في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع)، علما بأنه مازال يبحث عن انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم حتى الآن.

وافتتح سام لامبرز التسجيل لفرانكفورت في الدقيقة 38، قبل أن يحرز فوتر فيجورست هدف التعادل لفولفسبورج في الدقيقة 70، ليهدر الفريق المضيف أول نقطتين في مسيرته بالمسابقة خلال الموسم الحالي.

وواصل بوروسيا دورتموند صحوته بالبطولة، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه الكبير 4 / 2 على ضيفه يونيون برلين اليوم.

وارتفع رصيد دورتموند إلى 12 نقطة، في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد يونيون برلين، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم، عند ست نقاط في المركز الثامن.

وبادر دورتموند بالتسجيل سريعا عن طريق رافاييل جوريرو في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 24، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في مختلف المسابقات.

وكان هالاند قد سجل في مباراتي دورتموند الأخيرتين ببوندسليجا مع بايرليفركوزن وهوفنهايم، قبل أن يحرز أيضا في مرمى بشكتاش التركي يوم الأربعاء الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الثالث لدورتموند عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز مارفين فرايدريتش، مدافع يونيون برلين، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 52.

واستغل يونيون برلين التراجع النسبي في أداء لاعبي دورتموند، ليعود إلى اللقاء مجددا بعدما أحرز هدفين عن طريق لاعبيه ماكس كروز وأندرياس فولجسامر في الدقيقتين 57 من ركلة جزاء و81 على الترتيب.

وعاد هالاند ليهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الرابع لدورتموند وهدفه الشخضي الثاني في الدقيقة 83، ليقضي نهائيا على أمال الضيوف في إدراك التعادل.

من جانبه، تحدى بايرليفركوزن النقص العددي ضد مضيفه شتوتجارت، واستعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية للبطولة، بعدما تغلب 3 / 1 على منافسه في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد ليفركوزن، الذي خسر أمام دورتموند في المرحلة الماضية للبطولة، إلى 10 نقاط في المركز الرابع، في حين توقف رصيد شتوتجارت، الذي حصد نقطة وحيدة في مبارياته الأربع الأخيرة بالمسابقة، عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

وتقدم ليفركوزن مبكرا عن طريق  روبرت أندريش في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف زميله باتريك ستشيك الهدف الثاني في الدقيقة 19، لكن الفريق الضيف اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد أندريش في الدقيقة 32.

واستغل شتوتجارت النقص العددي في صفوف منافسه، بعدما سجل أوريل مانجالا هدفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 39، غير أن فلوريان فيرتز أضاف الهدف الثالث لليفركوزن في الدقيقة 70.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة