أخبار

طارق نصير يشيد بدعم الرئيس السيسي الدائم للبرلمان العربي

19-9-2021 | 21:04
اللواء طارق نصير
Advertisements
محمد الإِشعابى

ثمن اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي  مشاركته كعضو وحيد ومشترك عن البرلمان العربي ومجلس الشيوخ. 

وأكد خلال استقبال مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق للسيد أحمد بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي على سعادته الكاملة بعضوية البرلمان العربي التى اعتبرها تكليفا كبيرا ومسئولية للاهتمام والدراسة والعمل على رفع الشأن العربى فى كافة المناحى ذات الإطار المشترك بالدول العربية سواء سياسيا أو مجتمعيا أواقتصاديا. 

وأشاد اللواء طارق نصير بالإستراتيجية المتنوعة  التي يدعمها السيد أحمد بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي  لدعم العمل العربي المشترك خاصة على المستوى البرلماني، وذلك في إطار دبلوماسية واضحة تتبنى القضايا العربية وتضعها في الإطار الصحيح عند طرحها على المحافل الدولية.

ووجه عضو البرلمان العربي الشكر للمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس  مجلس الشيوخ على إدارته الحكيمة لمجلس الشيوخ ومدى فخر جميع الاعضاء بهذه القيادة المتميزة والمتعاونة  فى آن واحد. 

كما وجه الشكر للنائب الدكتور عادل العسومى رئيس  البرلمان العربى على المجهود الكبير فى إدارة البرلمان الذي يتسم بالإيجابية والقدرة والاحترافية خاصة في  إدارة العديد من القضايا والملفات المهمة للوطن العربى والتى تركت أكبر الأثر على الشعوب العربية ومنها ملف  "حقوق الإنسان " والقضية الفلسطينية" " وقضية المغرب مع إسبانيا" والمشاركة مع البرلمان الدولى والشراكة فى عدة ملفات من أهمها " مكافحة الإرهاب "وأيضا العديد من الإنجازات للبرلمان العربى، فضلا على تقدير رئيس  البرلمان العربي  للرئيس  عبد الفتاح السيسى ودعمه الدائم  للبرلمان العربى.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة