أخبار

النائب علاء قريطم: مدينة رشيد تحظى في الفترة الحالية باهتمام ورعاية من القيادة السياسية

19-9-2021 | 20:03
النائب علاء قريطم مدينة رشيد تحظى في الفترة الحالية باهتمام ورعاية من القيادة السياسية النائب علاء قريطم
Advertisements
محمد على

قال النائب علاء حمدي قريطم عضو مجلس النواب، إن مدينة رشيد تحظي في الفترة الحالية، باهتمام ورعاية من القيادة السياسية حيث يتم تنفيذ العديد من المشروعات القومية الخدمية والتنموية والاستثمارية العملاقة التي تساعد في تحقيق الرخاء والتنمية وتوفير الحياة الكريمة وتلبية آمال وطموحات المواطنين، تعيد للمدينة مكانتها التاريخية والسياحية والثقافية والتراثية اللائقة بها.

وتقدم قريطم بالتهنئة للواء هشام آمنة محافظ البحيرة وأهالي البحيرة وقياداته الشعبية والتنفيذية بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

وأكد  قريطم، أن الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة إنما يمثل تخليداً وإحياءً لذكرى غالية على قلوب شرفاء الوطن ذكرى انتصار شعب رشيد الباسل على الحملة الإنجليزية بقيادة فريزر عام 1807م والتي تعيد للأذهان أروع النماذج في التضحية والفداء من أجل الذود عن تراب الوطن والدفاع عنه وحفظ سلامة أراضية والتصدي لمحاولات العدوان الغاشمة تجاه وطننا الغالي.

وأشار قريطم، إلى أن تصدى أهالي مدينة رشيد للعدوان الإنجليزي وما قام به أهالي المدينة العريقة من بطولات يؤكد لنا بأن الحفاظ على الوطن إنما يأتي بترابط واصطفاف جميع فئات الشعب رجالاً ونساءً وشباباً وشيوخاً وأن الحفاظ على الوطن يأتي في المقام الأول بالاتحاد وإنكار الذات.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة