اقتصاد

"التموين": نتلقى تقارير يومية بتطورات معرض "أهلا مدارس"

19-9-2021 | 17:42
علي المصيلحي
Advertisements
فاطمه منصور

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أنه ‏يتابع جيدا السلع والمنتجات المعروضة في معرض "أهلا مدارس" من حيث الجودة أو ‏التخفيضات الموجودة به.

 وأشار إلى أن الوزارة ترسل يوميًا عدد من ‏المفتشين جنبًا إلى جنب مع جهاز حماية المستهلك، وأكد أنه يتابع يوميا ما ‏يتم على الأرض من حيث إنشاء تلك المعارض بالمحافظات مع السادة ‏المحافظين ومديري مديريات التموين بالمحافظات والتخفيضات الموجودة ‏بتلك المعارض.

مضيفًا أن خطة الوزارة بالتعاون مع السادة المحافظين ‏تقضي بإنشاء منفذ بكل محافظة على الأقل لتوفير مستلزمات المدارس ‏للمواطنين بتخفيضات تناسب الكل.‏

من جانبه أكد - المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال ‏أن وزير التموين والتجارة الداخلية ‏يتلقى يومياً تقريرا من جهاز حماية المستهلك والأجهزة الرقابية بالوزارة ‏عن السلع المعروضة ونسب التخفيضات والإقبال عليها من المواطنين.

وأشار إلى آن التقارير الواردة إليه أكدت وجود إقبال كبير من المواطنين على ‏المعرض الرئيسي بأرض المعارض بمدينة نصر، نظراً للتخفيضات الموجودة ‏به، مضيفا أن المعارض تجمع كل مستلزمات المدارس بمكان واحد وهو ‏ما يتيح للمواطن حرية الاختيار وتوفر الكثير له سواء من ناحية التخفيضات ‏أو التنقل.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة